جلالة القائد الاعلى يتابع تمرينا عسكريا تعبويا مشتركا

محليات
نشر: 2014-11-25 09:43 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
جلالة القائد الاعلى يتابع تمرينا عسكريا تعبويا مشتركا
جلالة القائد الاعلى يتابع تمرينا عسكريا تعبويا مشتركا
المصدر المصدر

رؤيا - رصد - تابع جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اليوم الثلاثاء تمرينا عسكريا مشتركا نفذته احدى تشكيلات القوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي وإحدى تشكيلات القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وكان في استقبال جلالته لدى وصوله موقع التمرين، رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن وقائد العمليات الخاصة للحرس الرئاسي الاماراتي.

واستمع جلالة القائد الاعلى إلى ايجاز قدمه قائد التشكيل، استعرض فيه الاجراءات المتخذة لتنفيذ التمرين واهميته في تعزيز قدرات وكفاءة ومهارة المشاركين في استخدام المعدات والاسلحة وتطبيق مهارات الميدان باحترافية عالية اضافة الى مساهمته في تبادل الخبرات والمعارف العسكرية.

واشتمل التمرين على رمايات بالذخيرة الحية من مختلف الأسلحة والآليات والقتال في المناطق المبنية مسندة بطائرات من سلاح الجو الملكي الاردني وطيران العمليات الخاصة والطيران الاماراتي المشترك، حيث اظهر المشاركون في التمرين دقة ومهارة عالية في اصابة الاهداف والتنسيق بين مختلف صنوف الاسلحة المشاركة والتعامل مع المعاضل المختلفة للتمرين والمعنويات العالية التي يتمتع بها المشاركون بالتمرين.

وحضر التمرين سمو الامير فيصل بن الحسين، والامين العام للمجلس الوطني الاماراتي سيف سلطان العرياني، وقائد الرئاسة في دولة الامارات، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.

أخبار ذات صلة