"كارفور" تفتتح فرعها رقم 40 في الأردن

اقتصاد
نشر: 2020-06-30 19:30 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
كارفور
كارفور

كارفور تسعى لدعم الاقتصاد المحلي عبر افتتاح المزيد من الفروع وتوفير المزيد من فرص العمل للأردنيين

افتتاح فرعين آخرين لكارفور في الأردن الشهر المقبل

أعلنت كارفور، التي تديرها "ماجد الفطيم" في الأردن، عن افتتاح فرعها رقم 40 في شارع عبد الله غوشة في عمان. ويأتي هذا الافتتاح انطلاقاً من التزام كارفور الدائم بدعم الاقتصاد الأردني، وتوفير فرص عمل تنافسية للأردنيين، وسط المصاعب الاقتصادية الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد.

والمتجر الجديد، الذي تبلغ مساحته 500 متر مربع، هو الفرع رقم 40 لكارفور في الأردن، حيث تمتلك كارفور في المملكة 4 هايبرماركت و36 فرع سوبرماركت، وتوفر أكثر من 2,100 وظيفة مباشرة، 35 منها في الفرع الجديد، كما يتوفر أكثر من 500 منتج أردني في كافة فروعها.

وقال آلان إنجلبرت، مدير كارفور الأردن لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "يمر العالم بظروف اقتصادية صعبة تتطلب جهود مكثفة للتغلب على آثارها، وافتتاح فروع جديدة لكارفور في الأردن يأتي انطلاقاً من التزام الشركة طويل الأمد بالمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني، وامتداداً لاستراتيجية كارفور الهادفة لدعم المجتمع والاقتصاد المحليين على حد سواء، وذلك من خلال توفير المزيد من فرص العمل للأردنيين".


اقرأ أيضاً : "ماجد الفطيم" تتبرع بـ 3,925 طرداً غذائياً ضمن مبادرة "إيدنا بإيدكم لفعل الخير" خلال رمضان


وأضاف أنجلبرت، قائلاً: "نحن مدينون بذلك للمجتمع الذي يدعمنا، وسنواصل جهودنا يداً بيد لنتجاوز هذه الأزمة معاً".

وتواصل كارفور تطوير أعمالها وسعيها لتعزيز الاقتصاد الأردني بافتتاح المزيد من الفروع، حيث تنوي إطلاق فرعين آخرين في شهر تموز المقبل، لتوفر بذلك المزيد من فرص العمل، مع مراعاة كافة إجراءات الصحة والسلامة والمعايير الصادرة عن الجهات الرسمية.

أخبار ذات صلة

newsletter