Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
(7 ) خدمات إلكترونية "مذهلة" أطلقها ديوان الخدمة المدنية.. تعرف عليها | رؤيا الإخباري

(7 ) خدمات إلكترونية "مذهلة" أطلقها ديوان الخدمة المدنية.. تعرف عليها

الأردن
نشر: 2020-06-29 14:30 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
ارشيفية
ارشيفية

أطلق ديوان الخدمة المدنية،الاثنين، حزمة من الخدمات الإلكترونية الجديدة البالغ عددها 7 خدمات، وهي ( خدمة طلب التوظيف الإلكتروني، خدمة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي، خدمة طلب إلغاء الاستنكاف، خدمة طلب استدعاءات عن بُعد، خدمة إصدار وثيقة عدم إشغال وظيفة في الخدمة المدنية، خدمة طلب تعديل بيانات طلب التوظيف، خدمة طلب إضافة مؤهل جديد، خدمة طلب نقل الإقامة على طلب التوظيف).


اقرأ أيضاً : العجارمة يوضح بشأن تعديل نظام الخدمة المدنية والتشغيل الإلزامي


وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، "هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة تم البدء بالعمل بها قبل نحو عام، وأُنجز القسم الأكبر منها خلال فترة الحظر، وجاءت ترجمة للتوجيهات الملكية الداعية إلى تمكين جميع المواطنين من الاستفادة من هذه الخدمات".

وأكّد الناصر أن "الخدمات جاءت لتوفير الوقت والجهد على المواطنين"، مبيناً أنه "خلال العام الماضي بلغ عدد المراجعين للخدمات الإلكترونية التي أُطلقت سابقاً (14883) مراجعا".

وأُنجِزت هذه الخدمات الإلكترونية بالتعاون بين كوادر الديوان العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات، ووزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، حيث تهدف هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة إلى الحفاظ على السلامة العامة، و توفير الوقت والجهد والكلفة المالية المترتبة على المواطنين أثناء زيارة مكاتب الجمهور في جميع الفروع التابعة للديوان.


اقرأ أيضاً : الناصر: التعديل الجديد على نظام الخدمة المدنية لحصر الاقتطاعات بالظروف الطارئة


 

أخبار ذات صلة

newsletter