ريال مدريد يتزعم الليجا منفردا

رياضة
نشر: 2020-06-29 01:09 آخر تحديث: 2020-06-29 01:09
ريال مدريد يتزعم الليجا منفردا
ريال مدريد يتزعم الليجا منفردا
المصدر المصدر

حقق ريال مدريد فوزاً حيوياً للغاية أمام مضيفه إسبانيول لحساب الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني وذلك بهدفٍ وحيد سجله البرازيلي كاسيميرو في نهاية الشوط الأول.


اقرأ أيضاً : تعادل مثير بين برشلونة وسلتا فيغو يمنح ريال مدريد فرصة ذهيبة للإنفراد بالصدارة


 هذا الانتصار رفع به المرينجي رصيده إلى النقطة رقم 71 ليبتعد بفارق نقطتين عن برشلونة الذي تعثر بالتعادل مع سيلتا فيجو أمس وتوقف رصيده عند النقطة 69 وذلك قبل 6 جولات من النهاية.

 بدأت المباراة بقوة من جانب فريق إسبانيول والذي كان متحمساً للغاية في الدقائق الأولى وسنحت له أكثر من فرصة.

لكن الريال استفاق سريعاً وهدد مرمى صاحب الأرض في عدة فرص من جانب كاسيميرو الذي كاد يسجل هدفاً من تصويبة بعيدة المدى، إضافة لرأسيتين من سيرجيو راموس.

تسيد الريال المباراة في نهاية الشوط الأول وتصدى الحارس دييجو لوبيز لفرصة مؤكدة من هازارد في الدقيقة 44 بعد تسديدة قوية بيمناه أبعدها الحارس الإسباني للركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول كلل الريال مجهوداته بهدفٍ رائع من عمل جماعي شهد لمسة بنزيما بالكعب لكاسيميرو المتقدم من الخلف والذي أسكن الكرة شباك فريق إسبانيول.\

في الشوط الثاني هدأ رتم المباراة كثيراً وإن كان الريال كان الطرف الأكثر هدوءاً وذلك عكس الشوط الأول، ولم ينجح الفريق صاحب المركز الأخير في جدول الدوري الإسباني من صناعة فرص حقيقية وإن حافظ على تنظيمه.

دخل رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور في مكان هازارد وإيسكو من أجل تنشيط الأداء الهجومي لفريق المدرب زين الدين زيدان، بينما سدد دافيد لوبيز لاعب وسط إسبانيول من خارج المنطقة كرة كان كورتوا متأهباً مرة أخرى للإمساك بها بثبات واستعداد كبير.

مرت الدقائق الأخيرة على ريال مدريد دون أن يتم تهديد مرمى تيبو كورتوا، ليخرج فريق زيدان بالانتصار ويصعد لصدارة الليجا منفرداً ويصبح متقدماً على برشلونة بفارق نقطتين.

أخبار ذات صلة