مصرية تطلب خلع زوجها بسبب بخل حماتها وتحريضها المستمر

هنا وهناك
نشر: 2020-06-27 13:13 آخر تحديث: 2020-06-27 13:13
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أقامت زوجة مصرية، دعوع خلع في المحكمة، ادعت فيها استحالة العشرة مع زوجها، بسبب بخل والدة زوجها، وتحريضها نجلها على الإساءة لها.


اقرأ أيضاً : مصري يقتل زوج والدته بإلقائه من الطابق الخامس


واتهمت الزوجة زوجها بإجبارها على سداد ثمن الطعام واحتياجات المنزل من راتبها، وقيامه بمطالبتها بتسليمه راتبها كل شهر حتى يرحمها من عنفه وتعديه عليها بالضرب.

وأضافت ن.ع.أ، البالغة من العمر 38 عام، بمحكمة الأسرة:" مصروفات المنزل كاملة دفعني لسدادها، راتبي الشهري استولى عليه، وبسببه تدهورت حالتى الصحية بسبب تصرفاته الجنونية، واعتياده على تعنيفي، وهددني بحرمانى من حقوقى الشرعية وتركي معلقة".

وأكدت: "تعرض خلال زواجي للضرب والإساءة، والحرمان من حقوقي، وسجني المنزل، رفض الإنفاق على أولاده، رغم أنه ميسور الحال ويتقاضي ألاف الجنيهات شهريا".

وتابعت الزوجة:" قررت الهروب من قبضته والذهاب لأهلى، بعد فشل كافة الحلول الودية لإصلاح حاله، ورفضه التغير، وطلبت الطلاق فرفض، خوفا من مطالبتي بحقوقى الشرعية، فقررت اللجوء لمحكمة الأسرة للحصول على الطلاق والهروب من جحيم العنف الزوجي".

 لتؤكد:" خلال سنوات زواجي، تحملت ما لا يتحمله بشر، بسبب بخل والدته وطمعها فى ما أملكه، حتى زيارة أهلى منعتني منها، وحرضت زوجي لتعنيفي، وعندما اشتكيت لأهلي اتهموني بعدم تحمل المسئولية، فطلبت تطليقي، وعندها رفض خروجي من المنزل وتعدي على بعلقة موت".

أخبار ذات صلة