المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد يباشر تدريباته

رياضة
نشر: 2020-06-27 12:45 آخر تحديث: 2020-06-27 12:45
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

باشر المنتخب الوطني لفئة الشباب لكرة اليد، تدريباته في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين؛ استعدادًا للمشاركة ببطولة آسيا، المقرر إقامتها في إيران، خلال الفترة من 6 إلى 15 تشرين الأول المقبل.

واتخذ الاتحاد برئاسة الدكتور تيسير المنسي، كافة الإجراءات الوقائية لعودة تدريبات المنتخب مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية التي حددتها اللجنة الأولمبية الأردنية لعودة تدريبات المنتخبات الوطنية.

وأشار المنسي في تصريحات صحفية ، إلى أن عودة تدريبات منتخب الشباب، هي المحطة الأولى لعودة نشاطات الاتحاد الأردني من تدريبات، ومسابقات بعد التوقف إثر جائحة كورونا.


اقرأ أيضاً : الاتحاد الأردني لكرة القدم يحدد موعد استئناف موسم 2020


وقال المنسي: "بدأ منتخب الشباب تدريباته استعدادًا للبطولة الآسيوية، التي لا تزال قائمة رغم الشكوك حول إقامتها في موعدها المحدد، لكن علينا في كل الأحوال أن نكون متأهبون".

وأضاف: "كاتحاد نحرص أن تكون جميع تدريبات منتخباتنا الوطنية تتوافق مع الإجراءات الوقائية التي حددتها اللجنة الأولمبية حفاظاً على السلامة العامة من خلال إقتصار التدريبات على اللياقة البدنية، والمهارات الفنية ".

وأوضح أنَّ الاتحاد الأردني في تواصل مستمر مع الاتحادين الآسيوي والدولي، فيما يخص التعليمات المناسبة المتعلقة برياضة كرة اليد خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المنسي أن النية تتجه لبدء منافسات المسابقة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، فيما ستقام بطولة السيدات والناشئات في سبتمبر/أيلول المقبل.

أخبار ذات صلة