Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مايكروسوفت تعلن إغلاق متاجرها للبيع بالتجزئة بشكل دائم | رؤيا الإخباري

مايكروسوفت تعلن إغلاق متاجرها للبيع بالتجزئة بشكل دائم

تكنولوجيا
نشر: 2020-06-26 20:52 آخر تحديث: 2020-06-26 20:52
مايكروسوفت
مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت الجمعة إغلاق متاجرها في أنحاء العالم باستثناء تلك الموجودة في أربعة مواقع سيتم تحويلها إلى "مراكز تجربة" وتحويل عمليات البيع بالتجزئة إلى الانترنت.


اقرأ أيضاً : ضربة جديدة لفيسبوك.. هذه أسباب تعطيل البرازيل خدمة واتساب لإرسال الأموال


ويعني القرار أن متاجر مايكروسوفت المقدر عددها بمئة متجر والتي أغلقت بسبب جائحة كوفيد-19، لن يعاد فتحها في وقت يدخل عملاق التكنولوجيا "مقاربة جديدة للبيع بالتجزئة" حسبما جاء في بيان.

وأضاف البيان أن "مايكروسوفت ستواصل الاستثمار في متاجرها الرقمية في (موقع) مايكروسوفت.كوم ومتاجرها، في إكس.بوكس وويندوز لتصل إلى أكثر من 1,2 مليار شخص كل شهر في 190 سوقا".

والمواقع الأربعة التي سيتم تحويلها "مايكروسوفت اكسبيرينس سنترز" (مراكز تجربة مايكروسوفت) هي في كل من لندن ونيويورك وسيدني وفي ريدموند مقر الشركة في واشنطن.

وستقوم فرق البيع بالتجزئة "بخدمة الزبائن من منشآت شركة مايكروسوفت وعن بعد، في توفير البيع والتدريب والدعم"، بحسب ما أعلنت الشركة.


اقرأ أيضاً : جوجل ستدفع الأموال مقابل" الأخبار" لبعض وسائل الإعلام.. ولكن بشرط- فيديو


وسترصد مايكروسوفت 450 مليون دولار لسد تكاليف إغلاق المواقع.

في السنوات الماضية زاد اعتماد مايكروسوفت على خدمات مؤسساتها مثل الحوسبة السحابية، مع تركيز متاجر البيع بالتجزئة على الأجهزة اللوحية سورفيس والكمبيوتر المحمول ولوازم لعبة إكس.بوكس. لكن المتاجر الفعلية أخفقت في تحقيق زخم منافستها آبل.

أخبار ذات صلة

newsletter