Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدوري الإنجليزي: آرسنال يستعيد اتزانه بثنائية في ساوثهامبتون | رؤيا الإخباري

الدوري الإنجليزي: آرسنال يستعيد اتزانه بثنائية في ساوثهامبتون

رياضة
نشر: 2020-06-25 22:19 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
من المباراة
من المباراة

وضع آرسنال حداً لنتائجه المخيبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً 2-0 على مضيفه ساوثهامبتون اليوم الخميس، في الجولة الحادية والثلاثين للمسابقة، التي شهدت أيضاً فوز بيرنلي 1-0 على ضيفه واتفورد.

وارتفع رصيد آرسنال إلى 43 نقطة في المركز التاسع بترتيب المسابقة، متفوقاً بفارق ست نقاط على ساوثهامبتون، صاحب المركز الرابع عشر.

وافتتح اللاعب الشاب إدوارد نيكيتاه التسجيل لمصلحة أرسنال في الدقيقة 20، قبل أن يضطر ساوثهامبتون للعب بعشرة لاعبين في الدقيقة 85، عقب طرد لاعبه جاك ستيفنز.


اقرأ أيضاً : الاتحاد الأردني لكرة القدم يحدد موعد استئناف موسم 2020


واستغل أرسنال النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف جوزيف ويلوك الهدف الثاني للفريق الملقب بـ"المدفعجية" في الدقيقة 87.

ويأتي هذا الفوز، ليعيد بعضا من الهدوء والاتزان داخل أروقة آرسنال، الذي حقق انتصاره الأول في المسابقة منذ أن استؤنفت فعالياتها منتصف الشهر الجاري، عقب توقفها لمدة ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخسر أرسنال أمام مانشستر سيتي وبرايتون في المرحلتين الماضيتين، ليصيب جماهيره بخيبة أمل كبيرة، ويقلص من حظوظه في اقتناص أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

وعاد بيرنلي إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في المراحل الثلاث الماضية بالبطولة، بعد فوزه الصعب 1-0 على ضيفه واتفورد.


اقرأ أيضاً : هولندا تسمح بعودة المشجعين إلى الملاعب ولكن بشرط يصعب تحمله!


ورفع بيرنلي، الذي حصد نقطتين فقط في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، رصيده إلى 42 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد واتفورد، الذي لم يحقق أي انتصار منذ فوزه المفاجيء على ليفربول (المتصدر) في فبراير (شباط) الماضي، عند 28 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق نقطة وحيدة أمام مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى (دوري البطولة).

ويدين بيرنلي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه جاي رودريغيز، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 73.

أخبار ذات صلة

newsletter