زوج في دعوى نشوز:" زوجتي نكدية .. وكنت بدي أنتحر "وندمان إني" صبرت عليها

هنا وهناك
نشر: 2020-06-25 19:40 آخر تحديث: 2020-06-26 01:27
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

أقام مصري دعوي نشوز، طالب فيها بإسقاط حقوق زوجته الشرعية بعد خروجها عن طاعته، وحرمانه من رؤية طفليه، من تاريخ طردها من منزله، والتسبب في محاولة انتحاره بسبب الضغوط الواقعة عليه من قبلها.


اقرأ أيضاً : مصر .. اتفق مع عامل لديه علي اغتصاب زوجته ليتظاهر بضبطهما والتخلص منها


وفي التفاصيل التي ذكرها موقع اليوم السابع فقد قال الزوج البالغ من العمر 39 عاما :"  زوجتي نكدية  وأنا نادم علي صبري من الزواج منها، بعد أن تسببت بتدهور حالتي النفسية"،.

وتابع قوله لقد :" أنفقت كل أموالي حتي أستطيع رؤية أطفالي، وكانت تبتزني وتأخذ مقابل  كل جلسة الرؤية 1000 جنيه لكل طفل طوال 7 شهور، وعندما اعترضت، هددتني بعدم رؤيتهم مرة أخري ، واتهمتني بأنني ليس لي قيمة بالنسبة لها وأنها لا تحبني، وأنها ستجعل أطفالي يكرهوني".

وأشار في الدعوي التي قدمها " لم تكتفي زوجتي بمعاملتي بشكل سيئ خلال 12 عام زواج، وتسببها في تدمير حياتي وإفلاسي بعد سطوها على مدخراتي،  وسلب أموالي، بعد أن تفننت في افتعال المشاكل مرات عديدة لتجعلني أنهار وأصاب بالاكتئاب، لدرجة وصلت لمحاولتي الانتحاربتعاطي عقاقير طبية، كونها نكدية وتحترف الزن، ومصابة بدأء العصبية، فكانت تحرجني بصوتها العالي وسط الأصدقاء والجيران".

وأضاف الزوج:" حالتي الصحية والنفسية تدهورت بسبب ملاحقتي باتهامات كاذبة وتشويه صورتي أمام أولادي، مما دفعني لطلب الانفصال من أهلها وديا، ورغم قبولي شرطها بدفع مبلغ 100 ألف كتعويض لها مقابل تنازلها عن الدعاوي القضائية التي تلاحقني بها رفضت لدرجة وصلت لتهديدي بالقتل أمام أهلي".

وتابع :" في آخر خلاف استدعت أهلها ليطرودني من منزلي بعد إجباري علي توقيع كمبيالات بـ 200 ألف لهم، لتحاول الزج بي بالسجن لولا شهادة الشهود بتوقيعي تلك الأوراق تحت التهديد، مما دفعني للجوء للقضاء للبحث عن حقوقي، واسترداد أولادي منها خوفا عليهم".


اقرأ أيضاً : مصري يرمي زوجته من الطابق الخامس بعد إصابتها بكورونا!


 

 

أخبار ذات صلة