Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدير الأمن العام: خطة أمنية شاملة للتوجيهي تراعي كافة المتغيرات الصحية والإنسانية | رؤيا الإخباري

مدير الأمن العام: خطة أمنية شاملة للتوجيهي تراعي كافة المتغيرات الصحية والإنسانية

الأردن
نشر: 2020-06-23 18:22 آخر تحديث: 2020-06-23 18:22
مديرية الامن العام
مديرية الامن العام

* اللواء الركن الحواتمة : خطة أمنية شاملة للثانوية العامة تراعي كافة المتغيرات الصحية والإنسانية خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة في مواجهة فيروس كورونا.

* مديرية الأمن العام تولي اهتماماً كبيراً لامتحانات الثانوية العامة، مراعاة لأبنائنا ولتوفير مناخ أمني وصحي مناسب.

* مسعفون من الدفاع المدني في كل مدرسة لقياس حرارة الطلاب قبل دخولهم ، وتقديم الخدمات للطلاب.

أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، على الدور المحوري والهام لمديرية الأمن العام في مساندة كافة الوزارات والمؤسسات الوطنية بتشاركية تتكامل بها الجهود تحقيقاً للمصالح الوطنية العليا.

وأضاف اللواء الركن الحواتمة خلال ترؤسه اجتماعاً امنياً في مبنى المديرية اليوم، أن مديرية الأمن العام وضعت خطة أمنية شاملة تراعي كافة المتغيرات الصحية والإنسانية، التي تمر بها المملكة في مواجهة فيروس كورونا،وأشار إلى أن مديرية الأمن العام تولي اهتماماً كبيراً لامتحانات الثانوية العامة، مراعاةً لأبنائنا الطلبة، ولتسهيل تقدمهم للامتحانات في مناخ أمني وصحي مناسب.

وأكد الحواتمة بحضور مساعديه وكبار القادة والضباط، على ضرورة توفير الأمن والنظام حول قاعات الامتحان، وتنظيم الحركة المرورية في محيط المدارس، وتأمين وصول الأسئلة من إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، وحتى قاعات الامتحان بحماية أمنية مناسبة.

كما أوعز مدير الأمن العام بتخصيص عدد كافٍ من المسعفين من الدفاع المدني للتواجد في كل مدرسة تعقد بها امتحانات الثانوية العامة لتقديم الخدمات الإسعافية المباشرة، ولقياس درجات الحرارة للطلاب قبل دخولهم للقاعات .

مضيفاً ان الهدف الأول من تلك الخطط التشاركية هو إنجاح سير الامتحانات وتقديم كافة الخدمات وتوفير الأجواء الملائمة التي تتيح لطلابنا تقديم امتحاناتهم بكل سهولة ويسر دون وقوع ما يعكر صفو العملية الامتحانية .

أخبار ذات صلة

newsletter