Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
 كيا الأردن تدشن حملة تقسيط "وفّر. وقّع. انطلق" على جميع طرازاتها | رؤيا الإخباري

 كيا الأردن تدشن حملة تقسيط "وفّر. وقّع. انطلق" على جميع طرازاتها

اقتصاد
نشر: 2020-06-22 13:56 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
كيا
كيا

أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن، عن تدشينها لحملة "وفّر. وقّع. انطلق" لتمويل شراء سيارات كيا من مختلف الطرازات وبمزايا غير مسبوقة. 

ويأتي إطلاق هذه الحملة في أعقاب الظروف الاستثنائية التي يمر بها الأردن والعالم والناجمة عن تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19) حيث تهدف كيا الأردن من خلال هذه الحملة إلى تمكين الأردنيين من اقتناء سياراتهم المفضلة من كيا بتمويل ميسّر يصل لغاية 100% بالإضافة إلى تمويل على الهوية بدون اثبات دخل بدفعة أولى 30%. 

و سيتمكن زبائن كيا الأردن خلال هذه الحملة من استلام سيارتهم والدفع بعد 3 أشهر بالإضافة إلى عقد صيانة مجاني جنباً إلى جنب مع الخيارات التمويلية المتعددة للأقساط الشهرية التي تتناسب وقدرات المواطنين الشرائية حيث تبدأ الأقساط الشهرية من: بيكانتو 110 د.أ، بيجاس 115 د.أ، سيراتو 160 د.أ، سبوتيج 199 د.أ،  نيرو 215 د.أ وأوبتيما 230 د.أ مع تطبيق شروط و أحكام البنك للأقساط. 

وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن السيد محمد عليّان عن سعادته بإطلاق هذه الحملة قائلاً: "تسعى كيا الأردن بصورة دائمة إلى تمكين محبي سيارات كيا من اقتناء سياراتهم المفضلة بتمويل ميسّر دون أعباء ماديّة كبيرة، وخصوصاً في ظل هذه الظروف التي يعيشها الأردن والعالم في ظل تفشي فايروس كورونا المستجد". 

ومن الجدير بالذكر أن مركبات كيا موتورز تمتاز بجودتها الاستثنائية حسب دراسة JDPower للجودة؛ وبمحركاتها القوية والاقتصادية، فضلاً عن مواصفات الراحة والأمان و أنظمة الترفيه المتطورة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع الحاصلة على جوائز رضا العملاء لسنوات عديدة، مما يضمن حصول العملاء على تجربة استثنائية خلال عمليّة الشراء وخدمات ما بعد البيع على حد سواء.

أخبار ذات صلة

newsletter