نسخة محدثة لتطبيق MAF Carrefour متوفرة الآن على متجر Huawei AppGallery

تكنولوجيا
نشر: 2020-06-21 15:54 آخر تحديث: 2020-06-21 15:54
نسخة محدثة لتطبيق MAF Carrefour متوفرة الآن على متجر Huawei AppGallery
نسخة محدثة لتطبيق MAF Carrefour متوفرة الآن على متجر Huawei AppGallery

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن تعاونها مع سلسلة متاجر كارفور، التي تديرها شركة "ماجد الفطيم" في الإمارات، لإطلاق النسخة المحدثة من تطبيقMAF Carrefour على متجر تطبيقات Huawei AppGallery، والذي أصبح مدمجًا بالكامل ضمن منصة خدمات هواوي للهواتف النقالة (HMS)المتكاملة. وقد تم دمج التطبيق المحدث ضمن خريطةHuawei Map وLocation Kit، من أجل توفير تجربة تسوّق إلكترونية أكثر سهولة وراحة من كارفور. وأثبت تطبيق MAF Carrefour شعبيته لدى المستخدمين، حيث حصل على تقييم 4.8 على متجر تطبيقاتHuawei AppGallery ، وسيستفيد المستهلكون من الميزات المتوفّرة على منصة خدمات هواوي للهواتف النقالة الأساسية.

وإلى جانب ذلك، فإن إضافة تطبيق MAF Carrefour إلى قائمة متزايدة من التطبيقات البارزة الخاصة بالتجارة الإلكترونية عبر متجر تطبيقاتHuawei AppGallery يزيد من الخيارات المتاحة للمستخدمين في الأردن، بهدف تلبية احتياجاتهم المتنوّعة، من البقالة الأسبوعية إلى مستحضرات التجميل والإلكترونيات وغيرها، بينما يجلسون بأمان في منازلهم.

يعمل تطبيق كارفور المحدث MAF Carrefour على منصة خدمات هواوي للهواتف النقالة (HMS) المتكاملة ليوفر للمستخدمين تجربة تسوق ذكية وسلسة، بالإضافة إلى إمكانية حصولهم على برنامج الولاء "MyCLUBS" من ماجد الفطيم، وأحدث العروض والصفقات، وسجل الطلبات والإيصالات، وقوائم التسوق القابلة للتخصيص، وغير ذلك الكثير. 

ومن خلال المنصة، أصبح بإمكان المستخدمين التسوق عبر التطبيق، والاختيار من بين المنتجات المتوفرة في متاجر كارفور وتلقي الطلبات بشكل موثوق وعند باب بيتهم. وفي البداية، سيقدم التطبيق منتجات من قسم البقالة وقسم المنتجات المنزلية والمواد الغذائية والأطعمة الطازجة، ليضيف المزيد من الخيارات والقيمة للمستهلكين.

ولقد أصبح متجر تطبيقاتHuawei AppGallery من بين أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات في جميع أنحاء العالم بسرعة فائقة، لا سيما أنه يتضمّن العديد من الخاصيات والتطبيقات المحلية والعالمية البارزة، والتي صمّمت خصيصًا لتتلاءم مع متطلّبات المستخدمين. ويعدّ إطلاق متجر تطبيقات Huawei AppGallery جزءًا من استراتيجية هواوي لـ "العولمة المحلية"، والتي ترتكز على ربط أفضل التطبيقات العالمية مع التطبيقات المحلية المتخصّصة، والتي تدعم المستخدمين في الأردن، وفقًا لاحتياجاتهم ومتطلّباتهم المتنوّعة.

وسوف تواصل الفرق الخاصة بمتجر تطبيقاتHuawei AppGallery وتطبيق MAF Carrefour العمل بشكل وثيق من أجل توفير تجربة محسّنة للمستخدمين، وذلك من خلال إتاحة الوصول إلى مجموعة متنوّعة من خدمات التجارة الإلكترونية المبتكرة، والإمكانيات الخاصة بالنظام البيئي الملائم لعصر الجيل الخامس.

أخبار ذات صلة