ارتفاع حصيلة الوفيات بكورونا في صفوف الجالية الفلسطينية حول العالم

فلسطين
نشر: 2020-06-20 20:20 آخر تحديث: 2020-07-16 16:41
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية، تسجيل 3 وفيات و18 إصابة جديدة بكورونا في صفوف الجالية الفلسطينية حول العالم.

وقالت الخارجية الفلسطينية في بيان لها السبت، أن عدد الوفيات ارتفع إلى 150 حالة وفاة (2 السعودية، 1 هندوراس)، والإصابات إلى 2150 (2 البرازيل،7 امريكا،9 السعودية)، وبلغت حالات التعافي 1250 حالة، صفوف جالياتنا في العالم.


اقرأ أيضاً : إغلاق الخليل ونابلس.. والحكومة الفلسطينية تعلن إجراءات جديدة لمواجهة كورونا


وأفادت الوزارة في بيانها، أن فرق العمل المختصة تعمل على متابعة أوضاع الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية، حيث تم تسجيل 7 إصابات جديدة في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات إلى 887، في حين لم تسجل اية حالة وفاة ليبقى العدد 63.

وقالت سفارة دولة فلسطين لدى نيكاراغوا وهندوراس، إنه تم تسجيل أول حالة وفاة في صفوف الجالية للمواطن الدكتور نصري كمال حنضل بسبب فيروس كورونا، حيث تتواصل السفارة مع ذوي الفقيد للوقوف الى جانبهم في مصابهم وتلبية اي احتياج لهم وفقا لإمكانياتها.


اقرأ أيضاً : 305 وفيات و20533 إصابة بكورونا لدى الاحتلال


وفي سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة لدى المملكة العربية السعودية، تم تسجيل حالتي وفاة جديدتين للمواطن محمود سعيد محمود مصطفى الشيخ (53) عاماً ، بمدينة جدة، والمواطن إسماعيل إسماعيل مصطفى ابو إسماعيل(76) عاما بمدينة الرياض، ليرتفع عدد الوفيات الى 33 ، وتسجيل 9 اصابات جديدة ليرتفع عدد الاصابات الى 85. تتواصل السفارة مع ذوي واسر حالات الوفاة والحالات المصابة لتقف عند احتياجاتهم وتلبيتها وفقا لإمكانياتها.

وفي سفارة دولة فلسطين لدى البرازيل أكدت تسجيل اصابتين جديدتين بالفيروس في صفوف الجالية، تخضعان للحجر المنزلي واوضاعهما مستقرة، ليرتفع عدد الاصابات الى 45، فيما تعافى منها سابقا 34 حالة، وسجلت حالتي وفاة سابقتين.

أخبار ذات صلة

newsletter