سعودي يقيم حفل زفافه" أون لاين" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2020-06-20 17:53 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
ارشيفية
ارشيفية

أقدم شاب سعودي على إقامة حفل زواجه "أون لاين"، بسبب إجراءات الحظر الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).


اقرأ أيضاً : كورونا يواصل ضرب السعودية.. 46 وفاة و3941 إصابة جديدة بكورونا بيوم واحد


أشار العريس عبدالرحمن لصحيفة أنه كان مقرراً زواجه في هذه الأيام قبل انتشار الفيروس، وبعد أن اتفق مع أهل العروس على إقامة الزواج عن بعد في ظل أزمة كورونا، رأى أن مشاركة المدعوين في موعد زواجه المُسبق من أصدقاء وأقارب وزملاء، عبر البث المباشر لمشاركته الفرحة عن بعد دون الحاجة للحضور، ومن مبدأ تطبيق التباعد الاجتماعي امتثالاً للتعليمات الرامية إلى سلامة الجميع من الفيروس.

وتابع عبد الرحمن أنه أقام زواجه دون حضور أي شخص حتى من أفراد عائلته وأهل العروس، الذين اقتصر حضورهم مثل غيرهم عن طريق البث المباشر؛ فيما تم تخصيص وقت لاستقبال التهاني والتبريكات عبر رابط "الأنستقرام" المخصص لهذا الغرض واستمر أكثر من ساعتين، من داخل شقته، حيث تجاوز الحضور أكثر من 200 شخص بما فيهم أهله وأهل العروس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبدالرحمن عبدالوهاب (@dahmi5352) on

 

 

 

وأوضح أنه عقب البث انتقل إلى منزل أهل العروس حسب الاتفاق بينهما بعد انتهاء مراسم الزواج الافتراضي، تمهيداً للانتقال إلى منزلهما بمدينة ثول.

وختم "عبدالرحمن" تصريحه بقوله: اكتملت فرحتي هذا المساء بزواجي الاستثنائي وبمشاركة الأصدقاء والأحبة والأهل عن بعد، داعياً أقرانه الشباب إلى عدم المبالغة في التكاليف والاستفادة من الزواجات المختصرة.


اقرأ أيضاً : الملك سلمان يصدر أوامره برفع منع التجول بشكل كامل في المملكة


 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة