مدير الأمن العام يستقبل وفدا أمنيا عمانيا

محليات
نشر: 2014-11-24 11:21 آخر تحديث: 2016-07-27 09:10
مدير الأمن العام يستقبل وفدا أمنيا عمانيا
مدير الأمن العام يستقبل وفدا أمنيا عمانيا
المصدر المصدر

رؤيا - استقبل مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبه في مكتبه اليوم العقيد علي بن مسلم الذهلي على رأس وفد من شرطة سلطنة عُمان الشقيقة، والذي يزور مديرية الأمن العام للإطلاع على الأنشطة والفعاليات التدريبية.



وقال مدير الأمن العام أن تطوير الأداء الشرطي لمنتسبي الجهاز يبدأ بالتركيز على العملية التدريبية ومواكبة مستجدات العمل الشرطي ضمن برامجها بهدف إكساب المشاركين في تلك البرامج بالمعرفة العلمية والعملية والمهارات الضرورية لممارسة واجباتهم المختلفة، مشيراً أن جهاز الأمن العام خطى في هذا الجانب خطوات متقدمة جعلت منه مقصداً من قبل الأشقاء والأصدقاء للنهل من خبراته التدريبية في مختلف مجالات العملية الأمنية.


وأكد الفريق أول الطوالبه أن مديرية الأمن العام لا تألوا جهداً في مساندة الأشقاء لتطوير قدراتهم الشرطية وتقديم الدعم التدريبي، منوهاً الى أن الجهاز يعتز بالمشاركات المستمرة وتبادل الخبرات مع الأشقاء من سلطنة عُمان.



من جهته ثمن العقيد الذهلي والوفد المرافق العلاقة الطيبة بين جهازي الأمن العام الشقيقين والتي يعكسها حجم المشاركة في البرامج التدريبية لدى معاهد الأمن العام، مؤكداً أن هدف الزيارة هو الإطلاق عن كثب على جملة البرامج التدريبية التي تقدمها المعاهد التدريبية في الأمن العام حيث تتطلع شرطة سلطنة عُمان للإستفادة من الخبرات في هذا المجال

أخبار ذات صلة