كيف تحمي أعين طفلك باستخدام الجهاز اللوحي Huawei MatePad T8؟

هنا وهناك
نشر: 2020-06-18 13:47 آخر تحديث: 2020-06-18 13:47
كيف تحمي أعين طفلك باستخدام الجهاز اللوحي Huawei MatePad T8؟
كيف تحمي أعين طفلك باستخدام الجهاز اللوحي Huawei MatePad T8؟

أصبح من الصعب علينا هذه الأيام إبقاء أعيننا مثبتة على الأجهزة اللوحية؛ فنحن نرغب بمتابعة برامجنا المفضلة، دون الحاجة إلى حمل جهاز اللابتوب أثناء التنقل، كما أن الأطفال يرغبون بممارسة ألعابهم على شاشة أكبر حجمًا. وبغض النظر عن عوامل تشتيت الانتباه التي تبعدنا عن أمور حياتنا اليومية، فإن الحقيقة تكمن في أن ذلك يمكن أن يجهد أعيننا فعليًا، إلى جانب تأثيراته طويلة الأمد على حاسة البصر. لقد أجرت شركات التكنولوجيا العديد من المحاولات التي تهدف إلى تحسين صحة العين. وهنا، فإن جهود هواوي الخاصة بالجهاز اللوحي Huawei MatePad T8 تستحق الإشادة بها.

ينتشر الحديث حول أضرار الضوء الأزرق تحديدًا على أعيننا – لكن الناس في العادة لا يعرفون سبب ذلك. للضوء الأزرق طول موجي قصير عالي الطاقة، يبلغ 400-450 نانومتر، وبذلك فإن الضوء الأزرق يمكنه أيضًا أن يتسبب بإرهاق العينين، والذي بدوره قد يؤثر على جوانب أخرى من صحتك. مع وضعية حماية العين، يعمل الجهاز اللوحي Huawei MatePad T8 على تحويل درجات اللون الأزرق إلى درجات أكثر دفئًا لتقليل مستوى اللون الأزرق، وبالتالي تجنب الأضرار الصحية في وقت مبكّر.

وبالطبع، فإن الأجهزة اللوحية لا تستخدم لمجرد التسلية والترفيه فحسب، حيث يمكن لها أن تكون مصدرًا رائعًا للتعليم، وخاصة القراءة. يحتوي جهاز Huawei MatePad T8 على وضعية الكتاب الإلكتروني التي تعمل على جعل الألوان مشابهة فعليًا لألوان صفحات الكتب الورقية الحقيقية.

 تخيّل ذهاب طفلك إلى فراشه حاملاً الجهاز اللوحي، مستعدًا للاستمتاع بميزة "ركن الأطفال Kids Corner". لقد شاهدنا جميعًا كيف ينزلق الطفل للأسفل، مستلقيًا على وسادته بذراع ممدودة لمشاهدة مقاطع الفيديو. تعدّ هذه الوضعية سيئة بالنسبة لظهر الطفل ورقبته. لهذا السبب، يأتي جهاز  Huawei MatePad T8مزودًا بخاصة جهاز الجيروسكوب والخوارزميات المدمجة التي تعمل على تذكير الطفل بضرورة الجلوس في حال حدوث وضعية الاستلقاء أثناء حمل الجهاز اللوحي.

يمكن أن يتسبب استخدام الجهاز اللوحي، أو الهاتف الذكي، أثناء التنقل أو المشي، أو أثناء استخدام المركبة، بظهور شاشات مهتزة أحيانًا وغير ملحوظة. يمكن لهذه الحركات البسيطة أن تتسبب، دون وعي، بإجهاد العينين والتوتر، والذي قد يؤدي في النهاية إلى تفاقم مشاكل البصر، وإلى مرض قصر النظر. للحدّ من ذلك، يأتي الجهاز اللوحي Huawei MatePad T8 مزودًا بتنبيهات تشير إلى وجود طريق وعرة في ميزة "زاوية الطفل"، تذكّر طفلك باستخدام الجهاز في الوضعية المستقرة.

تم تصميم الجهاز اللوحي Huawei MatePad T8 خصيصًا لتعزيز تلك العلاقة الرقمية مع طفلك، كما أنه يحتوي على عناصر المراقبة العائلية المرنة. وبصفتك أحد الوالدين، يمكنك اختيار تحديد فترات استراحة متعددة، لا يمكن لطفلك خلالها استخدام الجهاز اللوحي طوال يوم محدد. فعلى سبيل المثال، يمكن لطفلك استخدام الجهاز بعد العودة من المدرسة كفترة استراحة، لكن ليس خلال الوقت المحدد للقيام بالواجبات المدرسية المنزلية.

اغتنم الفرصة اليوم واقتنِ الجهاز اللوحي Huawei MatePad T8 المدعوم بتقنية LTE (4G) بسعر 104 دنانير، وHuawei MatePad T8 المدعوم بتقنية WIFI بسعر 85 دينارًا، واحصل على ذاكرة خارجية سعة 32 جيجابايت مجانًا، من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي، أو طلبه من متجر هواوي الإلكتروني عبر الرابط: https://huaweieshop.jo، مع توفر خدمة التوصيل خلال خمسة أيام في جميع أنحاء الأردن، باستثناء محافظة العقبة.

أخبار ذات صلة