4 جرائم قتل بالداخل الفلسطيني خلال 48 ساعة

فلسطين
نشر: 2020-06-18 10:51 آخر تحديث: 2020-06-18 10:51
ارشيفية
ارشيفية

قتل شاب فلسطيني يبلغ من العمر (24 عامًا اثر اطلاق النار عليه  في قرية جت المثلث بالداخل الفلسطيني المحتل فجر الخميس، وهي جريمة القتل الثانية التي تسجل بالقرية خلال أقل من 24 ساعة.


اقرأ أيضاً : رسميا.. فلسطين تعلن دخول موجة ثانية من جائحة كورونا


وكشف موقع صفا الفلسطيني تفاصيل الجرائم حيث  تلقت " طواقم الإسعاف تلقت بلاغا عن جريح في قرية جت المثلث، حيث نقل إلى عيادة طبية محلية في باقة الغربية، إذ قدمت له العلاجات الأولية ونقل على وجه السرعة وهو بحالة خطيرة جدا إلى مستشفى "هيلل يافه" في الخضيرة، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته، بعد محاولات إنقاذ حياته.

ووقعت جريمة القتل على الرغم من الإنتشار المكثف لدوريات الشرطة والوحدات الخاصة في شوارع وأحياء القرية، وذلك عقب مقتل الشاب محمد رائد وتد (22 عاما) طعنا، إذ عثر على جثته فجر الأربعاء في مدنية باقة الغربية.

وبعد ساعات من تشييع جثمان المرحوم محمد وتد، أطلق مجهولون عند الواحدة والنصف من فجر اليوم الخميس، النار على سيارة بالقرب من مسجد بلال بن رباح، على إثر ذلك أصيب الشاب مالك أبو فول بجروح خطيرة، وأقر الطاقم الطبي وفاته في المستشفى بعد أن فشلت محاولات إنقاذ حياته.

وعقب جريمة إطلاق النار التي أسفرت عن مقتل الشاب أبو فول، وصلت قوات كبيرة من الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث، لا سيما أنه لم يبلغ عن اعتقال ضالعين.

يذكر أن القتيل أبو فول قريب ضحية جريمة القتل التي وقعت فجر الأربعاء وراح ضحيتها الشاب محمد رائد وتد الذي عثر على جثته في باقة الغربية وفرضت شرطة الاحتلال أمر حظر نشر على تفاصيل ملف التحقيق في الجريمة.

وتسود حالة من الغضب في القرية، وسط جهود ومحاولات وهناك جهود لتدخل لمنع استمرار العنف والجريمة، إذ عقد المجلس المحلي جلسة طارئة، وحمل رئيس المجلس، المربي خالد غرة، الشرطة مسؤولية الأحداث والتقاعس في مكافحة العنف والجريمة.

وشهدت البلدات الفلسطينية 4 جرائم قتل في أقل من 48 ساعة، أسفرت عن مقتل شبان في يافا وكفر ياسيف وجت المثلث، حيث قتل الشاب فريد رامي خلاف من يافا في جريمة إطلاق نار، وفي كفر ياسيف قتل الشاب أدهم ناطور.


اقرأ أيضاً : فلسطين: نفي حكومي بوجود وساطة دولية لتسجيل الوثائق لدى الاحتلال.. فيديو


أخبار ذات صلة