Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ابنة رجاء الجداوي: "للأسف ماما تعبانة" | رؤيا الإخباري

ابنة رجاء الجداوي: "للأسف ماما تعبانة"

هنا وهناك
نشر: 2020-06-17 06:50 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الفنانة المصرية رجاء الجداوي
الفنانة المصرية رجاء الجداوي

قالت ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، إن والدتها التي تعاني من فيروس كورونا، لا تزال على جهاز التنفس الصناعي.

وذكرت أميرة مختار، ابنة الفنانة، عبر حسابها على فيسبوك: "مامي ما زالت في الرعاية المركزة وعلى نفس الجهاز، بس للأسف تعبانة ادعوا لها أرجوكم يشفيها ويشفي كل مريض".


اقرأ أيضاً : ظهور نتيجة فحص كورونا الثاني للفنانة رجاء الجداوي


ودخلت رجاء الجداوي منذ شهر، عزل الإسماعيلية بعد شعورها بأعراض فيروس كورونا بمجرد الانتهاء من تصوير مسلسل "لعبة النسيان" رمضان الماضي، وبعدها تدهورت حالتها ليتم نقلها من غرفة عادية إلى الرعاية المركزة لوضعها على التنفس الصناعي.

 وفي وقت سابق، كشفت مصادر بمستشفى العزل بالإسماعيلية، عن أن حالة الفنانة رجاء الجداوي لم تتغير كثيرا منذ نقلها إلى غرفة العناية المركزة، الثلاثاء قبل الماضي، ووضعها على جهاز تنفس صناعي سباب الذي ينقل الهواء إلى الرئتين عبر الفم أو الأنف، وبعد حقنها بالبلازما مرتين متتاليتين يومي السبت والأحد قبل الماضيين.


اقرأ أيضاً : رجاء الجداوي تتلقى "البلازما" لهزيمة كورونا


وقالت المصادر في المستشفى، إن جرعات بلازما المتعافين لم تؤثر كثيرا في تحسن حالة الفنانة رجاء الجداوي بالشكل الذي يمكن معه نقلها إلى غرفة عادية، مؤكدين أن السبب في ذلك الحالة الصحية والسن المتقدمة.

وأضافت أن التحسن في الحالة يسير ببطيء منذ بداية دخولها العناية المركزة، ولكنها مستقرة ولم تصل إلى حد التدهور، حيث ثبتت درجة حراراتها عند 37 درجة، ونسبة الأكسجين في الدم تتراوح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقرين ولم تفقد الوعي وتتحرك ببطيء.


اقرأ أيضاً : رجاء الجداوي تفقد الوعي و وضعها الصحي يتدهور!


أخبار ذات صلة

newsletter