Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردنية لرياضة السيارات تنظم كأس الأردن للسباقات الرقمية | رؤيا الإخباري

الأردنية لرياضة السيارات تنظم كأس الأردن للسباقات الرقمية

رياضة
نشر: 2020-06-16 18:50 آخر تحديث: 2020-06-16 18:51
تعبيرية
تعبيرية

أعلنت الأردنية لرياضة السيارات عن تنظيم كأس الاردن الأول لسباق السيارات.

وتتضمن منافسات الكأس من 4 سباقات وسباق أخير يشارك فيه أفضل 13 متسابقا، ويبلغ عدد المشاركين في السباق 52 متسابقا.


اقرأ أيضاً : لاعبو الفيصلي والرمثا يخضعون لفحص كورونا


ووفق بيان صادر عن الاردنية لرياضة السيارات، الثلاثاء، يغلق باب التسجيل للمشاركة في السباق الأول يوم السبت المقبل، وفي حال زاد عدد المشاركين عن 52 متسابقا، سيتم عمل التصفيات للوصول بعدد المشاركين الى 52 مشاركا، وينطلق السباق الأول يوم الجمعة 26 حزيران الحالي، وتقام السباقات الرقمية تباعا كل يوم جمعة على حلبة مختلفة وتقام تصفيات بين المتسابقين لبلوغ السباق النهائي الخامس يوم 24 تموز المقبل.

وسيقام الكأس تحت رعاية المركزية – تويوتا، واطارات بريدجستون، وحلبة منجا وهلا وبليس.

وكانت الأردنية لرياضة السيارات أصدرت تعليمات كأس الأردن الأول للسيارات الرقمية مطلع الأسبوع الحالي، ووفق التعليمات يتكون كل سباق من 4 سباقات من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 12:30 ظهرا للفئة ايه 1 ومن الساعة 12:30 ظهرا الى الساعة الثانية بعد الظهر للفئة ايه 2، ومن ثم بالفترة من الساعة الثانية بعد الظهر إلى الساعة الثالثة عصرا، يدخل المشاركون في استراحة ومن ثم يعاودون المشاركة من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 4:30 للفئة 3، ومن ثم من الساعة 4:30 إلى الساعة 6 مساء للفئة ايه 4.

ويحصل وفق تعليمات كأس الأردن الأول لسباقات السيارات الرقمية صاحب المركز الأول على 25 نقطة والمركز الثاني على 20 نقطة والمركز الثالث على 18 نقطة والمركز الرابع على 16 نقطة، والمركز الخامس على 14 نقطة، والمركز السادس على 12 نقطة والمركز السابع على 10 نقاط والمركز الثامن على 8 نقاط والمركز التاسع على 6 نقاط وصاحب المركز العاشر على 4 نقاط.

ومن المنتظر مشاركة أقوى متسابقي سباقات رياضة السيارات الأردنية، في الكأس الذي يتيح لبطل الأردن للسباقات الرقمية فرصة الفوز بسيارة توني كارت أر 401 .

وتأتي فكرة اقامة كأس الأردن الأول لسباقات السيارات الرقمية، تماشيا مع تطلعات الاتحاد الدولي "فيا" في ظل تفشي فيروس كورونا ، بأقل التكلفة والتركيز على اقامة مثل هذه البطولات لتنمية مواهب الواعدين.

أخبار ذات صلة

newsletter