Huawei Y6p متوفر الآن في السوق الأردني.. هاتف من الفئة الابتدائية ببطارية تدوم طويلاً سعة 5000 ميللي أمبير

صحة
نشر: 2020-06-16 14:18 آخر تحديث: 2020-06-16 14:18
Huawei Y6p متوفر الآن في السوق الأردني.. هاتف من الفئة الابتدائية ببطارية تدوم طويلاً سعة 5000 ميللي أمبير
Huawei Y6p متوفر الآن في السوق الأردني.. هاتف من الفئة الابتدائية ببطارية تدوم طويلاً سعة 5000 ميللي أمبير
المصدر المصدر

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك اليوم عن هاتف Huawei Y6p، أحدث إضافة لسلسلة هواتف Huawei Y، والذي يحتوي على بطارية كبيرة سعة 5000 ميللي أمبير، وكاميرا ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل تتيح للمستخدمين التقاط أفضل لحظاتهم بتفاصيل رائعة، بينما تضمن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 3 جيجابايت أداء سلسًا مع 64 جيجابايت من التخزين الصلب.

بالإضافة إلى ذلك، توفر شاشة Huawei Dewdrop قياس 6.3 بوصة عرضًا كبيرًا لجميع أنواع الترفيه. ويأتي الهاتف، المتوفر حاليًا في الأردن، بثلاثة ألوان مميزة هي الأرجواني الفانتوم، والأسود الليلي، والأخضر الزمردي. 

بطارية من الدرجة الأولى

يضم هاتف Huawei Y6p بطارية كبيرة سعة 5000 ميللي أمبير تعمل في تناغم مع وضع توفير الطاقة الخاص بهواوي لدعم حتى أكثر المستخدمين تطلبًا للطاقة، مع عمر بطارية غير اعتيادي. وبشحنة واحدة، يمكن للهاتف توفير ما يصل إلى 32 ساعة من تشغيل الفيديو.

ويعمل الشحن العكسي على تحويل الهاتف الذكي إلى مُخزّن طاقة عالي السعة، مما يسمح للمستخدمين بالاستفادة الكاملة من البطارية الضخمة لشحن الأجهزة الأخرى، حتى عند استخدامه كمخزّن خارجي لهاتف ذكي آخر.

كاميرا ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل لتجربة تصوير مذهلة

يتميز هاتف Huawei Y6p بكاميرا ثلاثية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا بعدسة تصوير عريضة بدقة 5 ميجابيكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابيكسل. وتتعاون الكاميرات الثلاث مع بعضها البعض لالتقاط صور مذهلة في سيناريوهات مختلفة، بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي بزاوية عريضة وتأثيرات البوكيه الطبيعية. وبالنسبة لصور السيلفي، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مزودة بخوارزميات تجميل متقدمة، توفر خيارات مخصصة تساعد المستخدمين على التقاط صور سيلفي رائعة.

أداء قوي وذكي

توفر ذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ 3 جيجابايت في هاتف Y6p Huawei الدعم المطلوب للمهام المتعددة، ويشمل الهاتف 64 جيجابايت من التخزين الداخلي للوسائط والتطبيقات. ويتوفر أيضًا فتحة اختيارية لذاكرة microSD تقدم سعة تخزين إضافية تصل إلى 512 جيجابايت. ويعمل الهاتف بمعالج MTK Helio P22 ثماني النواة القوي الذي يوفر أداءً شاملاً، وخصوصًا عند استخدامه للعب والترفيه.

يضم الهاتف نظام Huawei EROFS الذي يعمل على تحسين سرعة القراءة العشوائية ومعدل الاستجابة، إلى جانب أحدث نظام تشغيل EMUI 10.1، والذي يتضمن قوالب جديدة للمستخدمين لإنشاء مجموعات صور فوتوغرافية بسهولة ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وضع بسيط يوسع الرموز وأحجام الخطوط لواجهة مستخدم أكثر سهولة.

ونظرًا لأن الصوت يلعب دورًا مهمًا في الترفيه، فإن هاتف Huawei Y6p يدعم تقنيّة Huawei SuperSound لزيادة الحد الأقصى لمخرجات الصوت إلى 88 ديسيبل، وHuawei Histen 6.0 لتقديم تجربة صوت محيطي رائع بمسار 9.1.

عرض واسع وألوان معاصرة

أصبح تصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو أكثر متعة مع شاشة Huawei Dewdrop قياس 6.3 بوصة بدقة HD+ 1600x720. وتتوافق الشاشة المريحة مع الكاميرا الأمامية، مع ضمان الحد الأدنى من البصمة المرئية. وتم تصميم الحواف بشكل أنحف للاستفادة الكاملة من عامل الشكل وتقديم أقصى مساحة عرض بنسبة 88.4% من الشاشة إلى الجسم.

تم تصميم هاتف Huawei Y6p بطريقة رائعة تزيد من أناقة المستخدمين، ويأتي بشكل انسيابي يتميز بحواف منحنية طبيعية، ومتوفر بثلاثة ألوان معاصرة ومميزة هي الأرجواني الفانتوم، والأسود الليلي، والأخضر الزمردي. ويتميز اللونان الأرجواني الفانتوم والأخضر الزمرد بلوحة خلفية مصنوعة باستخدام عملية من ثماني خطوات تجعل الألوان الزاهية تتألق وتثري السطح بتأثير منسوج. وتتميز اللوحة الخلفية للهاتف أيضًا بمستشعر بصمة الإصبع.

تم تثبيت هاتف Huawei Y6p مسبقًا مع منصة AppGallery، وهو متجر التطبيقات الرسمي لهواوي، حيث يمكن للمستخدمين تحميل مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية، والاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video Huawei، Music Huawei، Reader Huawei، مع محتوى جديد يتم إضافته بشكل مستمر.

يتوفر هاتف Huawei Y6p في السوق الأردني بسعر 106 دنانير، مع حزمة من الهدايا المجانية بقيمة 15 دينارًا متوفرة حتى نفاد الكمية. ويمكن اقتناؤه من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي، أو طلبه من متجر هواوي الإلكتروني عبر الرابط: https://huaweieshop.jo، مع توفر خدمة التوصيل خلال خمسة أيام في جميع أنحاء الأردن، باستثناء محافظة العقبة.

أخبار ذات صلة