محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة "كورونا فيروس" -فيديو

هنا وهناك
نشر: 2020-06-11 17:26 آخر تحديث: 2020-06-11 17:26
الفنان المصري محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان

نشر الفنان المصري محمد رمضان، الخميس 11 حزيران 2020، فيديو أغنيته الجديدة "كورونا فيروس" عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب، حاصداً أكثر من مليون مشاهدة في أول يوم من طرح الأغنية.


اقرأ أيضاً : شقيقة محمد رمضان تخرج عن صمتها وترد على منتقدي شكلها


وشكّلت مشاركة "علي" ابن محمد رمضان مفاجأة الفيديو كليب، إذ ظهر معه لأول مرة في عمل فني، كما أنه الوحيد من بين أفراد أسرة الفنان المصري الذي يظهر معه بشكل رسمي، رغم أن ابنته حنين ظهرت معه في البرومو الترويجي للأغنية قبل نحو أسبوع.

في الفيديو، جاء "علي" في مشهد رقص مع والده محمد رمضان في بعض اللقطات، كما ظهر في غرفته أثناء القيام بتعقيمها في مشهد مشترك بين الطفل ووالده. 

 المفاجأة الثانية في الفيديو كانت ارتداء الفنان المصري كمامة باللون الذهبي، وفي يديه قفازاً مرصعاً بالألماس. 

طالب محمد رمضان المشاهدين في مقاطع الغناء بأن يلتزموا بتعقيم اليدين وارتداء الكمامة والقفازات والتباعد الاجتماعي وعدم التواصل عن قرب وتجنب السلام باليد، فيما يعد ترويجاً لخطة التعايش مع كورونا التي انتهجتها العديد من البلاد تزامناً مع إعادة الافتتاح مجدداً.

وكان محمد رمضان قد شوّق جمهوره لأغنيته "كورونا فيروس" قبل نحو أسبوع، إذ فاجأ الجمهور بنشر برومو الأغنية عبر حسابه على إنستغرام، وظهرت معه لأول مرة ابنته "حنين"، وذلك أثناء قيادته السيارة وجلست خلفه وظلت ترقص معه على الأغنية.

يُذكر أن أغنية "كورونا فيروس" من كلمات الباور العالي وبلدوزر، وألحان الباور العالي ومن إخراج محمد سامي الذي تعاون معه محمد رمضان في مسلسله الأخير "البرنس" الذي عُرض رمضان الماضي.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني