اغلاق مؤسسة تجارية كبرى في اربد لمخالفتها أمر الدفاع

محليات
نشر: 2020-06-11 16:45 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
تحويل صاحب المنشأة والعاملين فيها للجهات القانونية
تحويل صاحب المنشأة والعاملين فيها للجهات القانونية

 اتلفت فرق التفتيش والرقابة الموحدة في محافظة إربد، اليوم الخميس، كميات من الخل المصنع منزليا والمواد التموينية والغذائية منتهية الصلاحية.


اقرأ أيضاً : زريقات لرؤيا: إصابة عامل نظافة في مستشفى البشير بكورونا


وقال محافظ إربد رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة رضوان العتوم، في تصرحيات صحفية  إن فرق التفتيش والرقابة المشكلة من الحاكمية الادارية ومديرية الصحة ومكتب الغذاء والدواء ومديرية الصناعة والتجارة والبلديات والإدارة الملكية لحماية البيئة ومديرية البيئة ومديرية الزراعة، نفذت اليوم 25 زيارة ميدانية على عدد من المنشآت التجارية في مدينة إربد.

واوضح أن فرق التفتيش قامت خلال جولاتها بإغلاق مؤسسة تجارية كبرى "محل تصفية اوروبية" في المدينة بالشمع الاحمر لمخالفات متصلة بأمر الدفاع، منها عدم اتباع وسائل التباعد الاجتماعي والمعايير والاشتراطات المتعلقة بارتداء الكمامات والقفازات واستخدام ادوات التعقيم، لافتا إلى تحويل صاحب المنشأة والعاملين فيها للجهات القانونية والادارية لاتخاذ المقتضى القانوني والاداري بحقهم.

واشار إلى تحرير عدد من المخالفات لمنشآت ومحال تجارية تموينية لعدم وضعها لوحات أسعار تبين السقوف السعرية المعتمدة، إضافة إلى تحرر مخالفات تتعلق بعدم ترخيص منشآت من البلديات المعنية.

وقال العتوم إن فرق الرقابة والتفتيش ستكثف عمليات الرقابة على الاسواق ولا تهاون في صحة المواطن.


اقرأ أيضاً : وائل الهياجنة: الأرجيلة مؤامرة على الشعب الأردني


أخبار ذات صلة