النمس يندد بفوز المختار البيسة برئاسة نقابة الفنانين السوريين

هنا وهناك
نشر: 2020-06-11 15:29 آخر تحديث: 2020-06-11 15:29
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

ندد الممثل السوري مصطفى الخاني الشهير بشخصية النمس في المسلسل الشامي الأشهر باب الحارة، بفوز الممثل السوري زهير رمضان المعروف بدور المختار البيسة في مسلسل ضيعة ضايعة برئاسة نقابة الفنانين السوريين لدورة أخرى تمتد لخمسة سنوات.


اقرأ أيضاً : نقابة الفنانين المصريين تخرج عن صمتها وتصدر بيانا حول برنامج" رامز جلال"


ووصف الخاني في منشور له عبر صفحته على الإنستغرام هذه الانتخابات بأنها غير نزيهة وغير قانونية جرت في مبنى النقابة بمشاركة عدد كبير من الفنانين السوريين. 

وكتب الممثل السوري عبر حسابه الرسمي في انستغرام “الأخ الغالي فادي صبيح ، ما كتير بقدم أو بأخر عدم نجاحك اليوم بانتخابات نقابة الفنانيين ،الانتخابات يلي حاولو يمنعوا وسائل الإعلام من حضورها في مخالفة واضحة لقانون الإعلام السوري و للقوانين والمراسيم السورية !!!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الأخ الغالي فادي صبيح ، ما كتير بقدم أو بأخر عدم نجاحك اليوم بانتخابات نقابة الفنانيين ، الانتخابات يلي حاولو يمنعوا وسائل الإعلام من حضورها في مخالفة واضحة لقانون الإعلام السوري و للقوانين والمراسيم السورية !!! السؤال : ما دامت انتخابات نزيهة ، فمن شو خايفين ؟!!! ولماذا تحاولون منع الاعلام من حضور الانتخابات على غير العادة !!!! ولماذا سمحتم لبعض وسائل الاعلام الرسمية من الدخول ( بعد ) صدور النتائج !!!!! أخي فادي نتيجتك سبق و عرفتها كل سوريا من أشهر من تفاعل جميع الفنانين معك وإعلان دعمهم لك ... الى درجة أصبح ذلك حديث الشارع السوري ، الذي أصبح يبارك لنا ( مبروك نقيبكم الجديد الاستاذ فادي ) وذلك نتيجة الأصداء الكبيرة لمحبة زملائك لك . نأسف لعدم احترام القانون و لإهانة الصحفيين والإعلاميين بهذه الطريقة ... بكل الأحوال مبروك لكل شخص نجح وخاصة يلي سعيد بنجاحو وهو يسمع مبتسماً مطالبة جميع زملائه له أن يرحل من النقابة .

A post shared by Mustafa Alkhani مصطفى الخاني (@mustafa_alkhani) on

وقال “السؤال : ما دامت انتخابات نزيهة ، فمن شو خايفين ؟!!! ولماذا تحاولون منع الاعلام من حضور الانتخابات على غير العادة !!!! ولماذا سمحتم لبعض وسائل الاعلام الرسمية من الدخول ( بعد ) صدور النتائج !!!!!”

وأردف قائلا “أخي فادي نتيجتك سبق و عرفتها كل سوريا من أشهر من تفاعل جميع الفنانين معك وإعلان دعمهم لك … الى درجة أصبح ذلك حديث الشارع السوري ، الذي أصبح يبارك لنا ( مبروك نقيبكم الجديد الاستاذ فادي ) وذلك نتيجة الأصداء الكبيرة لمحبة زملائك لك ”.

أخبار ذات صلة