استقالة رئيس بلدية نابلس بسبب تجاوز صلاحياته

فلسطين
نشر: 2020-06-10 12:48 آخر تحديث: 2020-06-10 12:48
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

اعلن رئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة استقالته من منصبه اضافة الى عضوين اخرين احتجاجا على تدخل محافظ نابلس بصلاحيات البلدية كما وصفوه الامر الذي نفاه ابراهيم رمضان وقال ان قراره جاء تحت عنوان تطبيق القانون.


اقرأ أيضاً : العثور على جثة فلسطينية داخل بئر جنوب نابلس


وقال طبيلة "بعد عام واحد من توليه رئاسة البلدية ممثلا عن كتلة فتح يعلن الاستقالة رسميا اضافة الى استقالة العضويين ساهر دويكات وسماح الخاروف.

 وأكد ان استقالته تأتي بعد قرار محافظ نابلس بالسماح لاحدى شركات الباطون بصب سقف لاحدى البنايات المخالفة للقانون حسب قوانين البلدية الامر الذي اثار جدلا واسعا خلال الاشهر الماضية في الشارع النابلسي خاصة بعد ان تمكن صاحب البناية من استصدار قرار من محكمة العدل العليا من مواصلة البناء الذي فسرته البلدية بان مواصلة البناء يشمل المرحلة الاولى من البناء وان المرحلة الثانية لايشملها القرار وخاصة انه غير حاصل على التراخيص الرسمية .

وكانت بلدية نابلس قد اصدرت بيانا صحفيا حول الاحداث التي جرت بعد قرار محافظ نابلس باصدار قرار بالصب ودعا رئيس البلدية الى اجتماع طارئ للمجلس البلدي تغيب عنه الاعضاء المحسوبين على عدلي يعيش رئيس البلدية السابق الامر الذي دعا البلدية الى اصدار توضيح رسمي وليس قرار لعدم اكتمال النصاب القانوني.

أخبار ذات صلة