الفايز: الأردنيون يشعرون بالفخر والاعتزاز بمليكهم وهم يحتفلون بعيد الجلوس

محليات
نشر: 2020-06-09 15:17 آخر تحديث: 2020-06-09 15:17
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز

قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، إن الأردنيين وهم يحتفلون اليوم بعيد الجلوس الملكي، يشعرون بالفخر والاعتزاز بجلالة مليكهم المفدى الملك عبدالله الثاني، فجلالته عنوان عزتهم وعزة الوطن وشموخه.


اقرأ أيضاً : رئيس مجلس النواب يهنئ بعيد الجلوس الملكي ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية


وتقدم الفايز في هذه المناسبة، من جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني بأجمل التهاني والتبريكات، داعيا المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبة ووطننا أكثر منعة وقوة وازدهارا.

وأكد رئيس مجلس الأعيان "أن عيد الجلوس هو مناسبة وطنية ومحطة تاريخية من محطات الوطن التي نفاخر بها، وهي مناسبة نجدد فيها العزم على بناء الأردن، ملتفين جميعا حول جلالة الملك نساند خطواته ومواقفه كافة من أجل بناء هذا الحمى الأردني الهاشمي، والحفاظ على امنه واستقراره، ليكون أكثر اشراقا ومنعة، متجاوزين بحنكة جلالة الملك وحكمته وشجاعته كافة الظروف المحيطة بناء وتحدياتنا المختلفة".

وأضاف "أن التاسع من حزيران في كل عام، يمثل محطة تاريخية مشرقة في تاريخنا المعاصر، حيث اعتلى جلالة الملك عبدالله الثاني، في مثل هذا اليوم من عام 1999، عرش المملكة لتستمر في عهد جلالته مسيرة بناء الدولة الحديثة وتعزيز منجزاتها، وإعلاء صروح الوطن وصون مقدّراته وتعزيز سيادة القانون، ونحن اليوم بقيادة جلالته نسير نحو المستقبل بخطى ثابتة، وبمزيد من البذل والعطاء، لتستمر مسيرة الانجاز بمختلف المجالات".

وقال الفايز "لن ننسى في هذه المناسبة الملك الباني جلالة المغفور له بأذن الله تعالى الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه الذي حقق الانجازات الكبيرة، وها هو اليوم جلالة الملك عبدالله الثاني يسير على خطاه ويحمل الرسالة والراية لتبقى خفاقة تطاول عنان السماء.

ودعا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني ويمتعه بموفور الصحة والعافية وان يبعد عن وطننا كل شر ومكروه.

أخبار ذات صلة