Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور .. تعرف على أغنى نساء العالم في 2020 | رؤيا الإخباري

بالصور .. تعرف على أغنى نساء العالم في 2020

هنا وهناك
نشر: 2020-06-07 20:58 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تعبيرية
تعبيرية

الكثيرات يحلمن بتحقيق الثروة، كما يحلمن باسمائهم ضمن قائمة مجلة فوربس التي تضم 234 سيدة تتنافس على لقب الأغنى بين نساء العالم.


اقرأ أيضاً : أصحاب المليارات يمتلكون أموالاً تفوق ما يملكه أكثر من 60% من شعوب العالم


وفي أحد بيانات لمجلة فوربس المختصة بنشر أخبار أثرياء العالم وتصنيفاتهم لسنة 2020،  فقد تربعت على عرش أغنى ثريات العالم 7 نساء هن:

7- سوزان كلاتن:

 سوزان كلاتن الألمانية تبلغ ثروتها 20.3  مليار دولار، وهى وريثة شركة BMW لتصنيع السيارات، كما أنها نائب رئيس شركة Altana ، وهي شركة أدوية وكيماويات متخصصة.

6- يانغ هويان والعائلة:


اقرأ أيضاً : صرعات وغرائب الأثرياء على متن الطائرات المدنية


يانج هويان تبلغ من العمر 38 عامًا من الصين تبلغ ثروتها16.8  مليار دولار وهى رئيس مجلس إدارة شركة كونتري جاردن للتطوير العقاري المدرجة في هونج كونج ، والتي أسسها والدها.

5- جاكلين مارس

جاكلين مارس إحدى أغنياء العالم من الولايات المتحدة الأمريكية، وتبلغ ثروتها 24.7 مليار دولار، ومصدرها أنها ورثت  وشقيقها، جون  ثلث شركة الحلوى الشهيرة "مارس" التي تبلغ قيمتها 35 مليار دولار.

4- ماكنزي بيزوس

أما ماكنزى من الولايات المتحدة الأمريكية فهى روائية وحاصلة على عدة جوائز وصافي ثروتها 36   مليار دولار ومصدرها الحصول على ربع أسهم زوجها السابق في عملاق التجارة الإلكترونية جيف بيزوس بعد طلاقها.

 3- جوليا كوتش والعائلة:

وتأتى جوليا كوتش من الولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الثالثة ويبلغ صافى ثروتها 38.2 مليار دولار، ومصدرها ما ورثته هي وأطفالها الثلاثة من  42 ٪ من أسهم شركة زوجها ديفيد كوتش.

 2- رانسيس بينتكور كورت والعائلة:
ثم تأتى فرانسيس بينتكور كورت من فرنسا، وهي ثاني أغنى امرأة في قائمة 2020 بصافي ثروة يبلغ 48.9 مليار دولار ومصدرها لوريال حيث أنها وريثة لوريال فرانسواز بيتينكورت ماير.

 1- أليس ولتون:

قفزت أليس ولتون سيدة الأعمال الأمريكية ابنة مؤسس شركة وول مارت من المركز الثانى إلى الأول بعد أن ورثت جزء من ثروة والتون، وتقدر قيمة ثروتها بنحو 54.4 مليار دولار

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter