الأردنيون يترقبون قرارات هامة لحكومة الرزاز الخميس

محليات
نشر: 2020-06-04 09:36 آخر تحديث: 2020-06-04 10:48
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز
المصدر المصدر

يترقب الشارع الأردني الخميس، قرارات هامة ستصدرها الحكومة تتعلق باجراءات حظر التجول المعمول بها في الاردن وغيرها من الاجراءات المتعلقة بأزمة كورونا.


اقرأ أيضاً : منح خصومات على ضريبة الأبنية والأراضي وإعفاء مستأجري أملاك البلديات والأمانة من الأجور بقيمة 25%.. وثائق


مصدر حكومي قال لـ "رؤيا"، إن حكومة الدكتور عمر الرزاز، ستعلن ظهر الخميس سلسلة قرارات هامة للأردنيين تتعلق بالمرحلة المقبلة في ظل أزمة كورونا.

وكان مجلس الوزراء قد أصدر عدداً من القرارات أمس الأربعاء، تتعلق بمنح خصومات على ضريبة الأبنية والأراضي وإعفاء مستأجري أملاك البلديات والأمانة من الأجور بقيمة 25% .


اقرأ أيضاً : مصدر حكومي لرؤيا: سلسلة قرارات هامة للأردنيين الخميس


ووافقت الحكومة على منح خصم على ضريبة الأبنية والأراضي والمعارف عن السنة الحالية والسنوات السابقة للمباني السكنية سواء كانت مستغلة أو مؤجرة للغير بنسبة 10% في حالة الدفع النقدي و15% في حالة الدفع الإلكتروني حتى نهاية العام.


اقرأ أيضاً : الذهاب لصلاة الجمعة سيراً على الأقدام ولا حركة للمركبات


وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أعلن الثلاثاء، ان الحكومة على أبواب التخفيف الموسع من إجراءات الحظر، اذ علق في منشور له عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك: "تميّزنا كأردنيين بالصبر والالتزام بالمسؤولية في مواجهة كورونا وهذا هو مفتاح إعادة تشغيل غالبية القطاعات والتخفيف الموسّع من إجراءات الحظر ..‫نحن على أبواب هذه المرحلة المهمة من الانفراج وسنتعامل معها بإجراءات ومعايير منهجية نعلنها قريباً... ‫معاً سنتجاوز الصعاب وكلُّ مر سيمرّ".

أخبار ذات صلة