10 ملايين دينار لإدامة مشاريع متعددة في عجلون 

اقتصاد
نشر: 2020-06-03 22:28 آخر تحديث: 2020-06-03 22:29
عجلون 
عجلون 

تابع مجلس محافظة عجلون المشاريع التنموية والخدمية والتي خصصت من موازنة المجلس بقيمة 10 ملايين دينار لإدامة العمل بهذه المشاريع.

وقال رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني، إنه يجري العمل حالياً استكمال العمل بمشاريع في مجالات التربية والصحة والثقافة والسياحة بهدف إنهاء هذه المشاريع، مبيناً أن المشاريع التي يجرى العمل بها حالياً هي التربوية كتأهيل وصيانة وبناء مدارس السفينة الثانوية للبنين وحي صبايا الأساسية المختلطة في حلاوة ومدرسة عين جنا الأساسية المختلطة، وإضافة 12 غرفة صفية لمدرسة خديجة بنت خويلد بكفرنجة و10 غرفة صفية لمدرسة راجب.

وأضاف المومني لـ(بترا) اليوم الأربعاء، أنه يجري الآن إنشاء أبنية لمركز صخرة الصحي الشامل وبلغت نسبة الإنجاز فيه نحو 75 بالمئة، ومركز صحي عبين عبلين الأولي وبلغت نسبة الإنجاز فيه لغاية 50 بالمئة.

وأشار إلى أنه تم استئناف العمل بمشروع بناء المركز الثقافي في المحافظة، مبينا أن هذا المشروع سيحدث نقلة نوعية في العمل والفعل الثقافي في المحافظة حيث يقام على أرض مساحتها ثلاثة دونمات ونصف الدونم، مقابل القاعة الهاشمية وخلف مبنى دار المحافظة ويتكون المبنى من ثلاثة طوابق تشتمل على قاعة كبيرة تتسع لأكثر من 300 شخص ومجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات.

أخبار ذات صلة