تحويلات مرورية جديدة بين عمان والزرقاء بسبب مشروع الباص السريع

محليات
نشر: 2020-06-03 08:44 آخر تحديث: 2020-06-03 08:49
تحويلات مرورية - ارشيفية
تحويلات مرورية - ارشيفية

 أعلنت وزارة الاشغال العامة والاسكان بالتعاون مع ادارة السير أنها ستقوم بإجراء تحويلات ضمن أعمال مشروع الباص السريع التردد بين عمان - الزرقاء/ الحزمة الأولى والثانية للمنطقة الواقعة بين المحطة وجسر عين غزال والتي ستبدأ في المسرب القادم من عمان باتجاه الزرقاء، اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء يوم غد الخميس.


اقرأ أيضاً : نسبة انجاز مشروع حافلات التردد السريع عمان الزرقاء 17.70 بالمئة


كما قررت الوزارة بحسب بيان صحفي الأربعاء، تحويل السير في نفس المنطقة للسير من الزرقاء باتجاه عمان اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء يوم السبت المقبل. وتتضمن التحويلات، تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه المحطة بالانحراف يمينا الى حي ابو علياء وصولا الى مسجد القدومي وينحرف يسارا باتجاه المحطة او يمينا باتجاه طبربور.

وستكون اجراءات التحويلة وكما يلي:

الزرقاء - المحطة

الانحراف يمينا الى حي ابو علياء وصولا الى مسجد القدومي وينحرف يسارا باتجاه المحطة او يمينا باتجاه طبربور.

طبربور - الزرقاء

ينحرف يمينا باتجاه إشارات المسلخ وثم يسارا ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الاردني وصولا الى طريق الاتوستراد القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.


اقرأ أيضاً : الأمانة تنفذ 3643 زيارة تفتيشية في سبعة أيام


المحطة - الزرقاء

من إشارات المسلخ ينحرف يمينا ثم يسارا ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الاردني وصولا الى طريق الاتوستراد القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.

المحطة - طبربور

يسلك طريق المسلخ ثم يمينا ثم يسارا ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الاردني الى ما بعد محطة التنقية حيث ينحرف يسارا سالكآ الجسر القوسي او العودة الى اشارة المسلخ باتجاة طبربور.

أخبار ذات صلة