مجمع النقابات المهنية يسلم مساعدات للهيئة الخيرية الهاشمية

محليات
نشر: 2014-11-23 08:35 آخر تحديث: 2016-08-01 19:00
مجمع النقابات المهنية يسلم مساعدات للهيئة الخيرية الهاشمية
مجمع النقابات المهنية يسلم مساعدات للهيئة الخيرية الهاشمية
المصدر المصدر

رؤيا - عبدالله الكفاوين - سلمت النقابات المهنية لمستودعات الهيئة الخيرية الهاشمية دفعة جديدة من الملابس الشتوية للاطفال الفقراء في قطاع غزة بقيمة 50000 دينار، وكان الامين العام لمجمع النقابات قد اشرف على ايصال الملابس لمستودعات الهيئة في طبربور. 

وقال الامين العام لمجمع النقابات المهنية الدكتور فايز الخلايلة ان النقابات المهنية وبالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية قامت بشراء ملابس شتوية لاطفال قطاع غزة نظرا للحاجة الكبيرة في القطاع .

حيث سيصار الى توزيعها بالتعاون مع المستشفى الميداني الاردني في القطاع الذي يبذل كوادره جهودا مميزة .

 وأكد الامين العام بأن النقابات المهنية ما زالت مستمرة بأداء دورها تجاه القطاع في ظل الاحتياجات المتزايدة للاشقاء كما أكد على عمق الروابط الاخوية التي تجمع الشعبين الاردني والفلسطيني ، واثنى على الدعم الكبير من ابناء الشعب الاردني لاشقائهم في القطاع من خلال مجمع النقابات المهنية.

 وشكر الخلايلة الهيئة الخيرية الهاشمية على جهودها المميزة ، وأكد على استمرار الشراكة بين النقابات والهيئة فالمشاريع التي تنفذ مستمرة لم تتوقف منذ بدء العدوان الصهيوني  وآخرها الملابس الشتوية للاطفال الفقراء خاصة مع قرب فصل الشتاء حيث تعد هذه الدفعة الثانية من الملابس التي تقدمها النقابات المهنية بعد الدفعة الاولى التي بلغت قيمتها 100000 دينار 

أخبار ذات صلة