الدكتوره خلود: هذا أكبر رد على المشككين بشهادتي الطبية.. وأين اختفوا؟

هنا وهناك
نشر: 2020-05-30 17:55 آخر تحديث: 2020-05-30 17:57
ارشيفية
ارشيفية

خرجت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن صمتها لكي ترد على المشككين في شهادتها العلمية، موضحة أن نزولها يوميًا لعملها في المستشفى كطبيبة في ظل أزمة كورونا هو أكبر رد على كل من شكك بها.


اقرأ أيضاً : الفنانة دنيا بطمة تنوي توثيق ولادتها في بث حي ومباشر


وقالت خلود في تصريحات تلفزيونية: "من ٤ سنين وأنا وايد يصير علي هجوم بخصوص شهادتي.. وايد طلعوا علي إشاعات وحاولوا يسببوا لي مشاكل ورفعوا علي قضايا وحاولوا وايد يئذوني.. بس أنا صليت وطول الوقت ساكتة لأن مهنة الطب فوق إنه أي أحد يتكلم عليها أو يشكك فيها وأنا إنسانة وايد واثقة من نفسي".

وأضافت: "مكاني الآن في المجتمع ودوري في هذه الأزمة أكبر رد عليهم.. وبعدين وين الي كانوا بيشككوا المفروض يعتذرون لي الآن.. وأنا ما يهمني اعتذارهم عندي جمهوري وأهلي فخورين فيني".


اقرأ أيضاً : الموديل الأردني أمين وزوجته خلود يحتفلان بذكرى زواجهما


أما عن بعض الأطباء الذين يشككون في معلوماتها الطبية، فعلقت: "هذه النوعية من الأطباء يفقدون أخلاقيات المهنة.. لأن المفروض حتى لو زميل غلط مو المفروض أفضح زميلي أو أتكلم عنه أو أقلل من شأنه".

وسبق أن أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مع 7 خادمات بمنزلها، فتعرضت لاتهامات من الجمهور باستعراض الثراء الفاحش الذي تكسبه نظير متابعتهم لها.

 

أخبار ذات صلة