Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نتائج فحص كورونا لممرض الرمثا "سلبية" | رؤيا الإخباري

نتائج فحص كورونا لممرض الرمثا "سلبية"

الأردن
نشر: 2020-05-30 16:41 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
تعبيرية
تعبيرية

أظهرت نتيجة فحص أجرتها فرق الاستقصاء الوبائي في مدينة الرمثا لممرض يعمل في مستشفى الرمثا الحكومي أن نتيجته سلبية بعد اشتباه إصابته بفيروس كورونا بعد أن ظهرت عليه بعض الأعراض الجمعة. 

ادارة مستشفى الرمثا الحكومي أوضحت أن الممرض كان في اجازة ولم يكن على رأس عمله ولم يخالط أحد وتواجد في المستشفى للاطمئنان على صحته بعد ظهور أعراض عليه.


اقرأ أيضاً : الحكومة: تسجيل اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن


في ذات السياق، قال رئيس اللجنة التنفيذية لمتابعة ملف كورونا في محافظة اربد محافظ اربد رضوان العتوم ان  المحافظة سجلت اليوم صفر اصابة بفيروس كورونا لليوم الثامن على التوالي، وأكد العتوم لرؤيا أن المصابين الذين يتمثلوا للشفاء يغادرون مستشفى الملك المؤسس، لافتا إلى أن الوضع الوبائي لفيروس كورونا في المحافظة تحت السيطرة وأن 8 نقاط يتم الحجر الصحي عليها هي منازل للمصابين في محافظة اربد في مناطق (الكريمة، حوارة، البويضة والحي الشرقي) لمدة 14 يوما حيث يمنع الدخول والخروج إليها لحين انتهاء فترة حضانة الفيروس وأن المنطقة التي لن تسجل إصابات سيتم رفع الحظر عنها. 

وأشار إلى الوعي الكبير والإلتزام من قبل أهالي مدينة اربد والذي كان له الدور الرئيس في السيطرة على انتشار فيروس كورونا والسيطرة على الوباء في محافظة اربد.

أخبار ذات صلة

newsletter