Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مانشستر يونايتد يتجاوز الأرسنال بثنائية | رؤيا الإخباري

مانشستر يونايتد يتجاوز الأرسنال بثنائية

رياضة
نشر: 2014-11-22 21:30 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
مانشستر يونايتد يتجاوز الأرسنال بثنائية
مانشستر يونايتد يتجاوز الأرسنال بثنائية

رؤيا -   د ب أ -  حسم مانشستر يونايتد ديربي الكرة الانجليزية الذي جمعه بمضيفه أرسنال لصالحه بعدما حقق فوزا مثيرا 2/ 1 على فريق المدفعجية في قمة مباريات المرحلة الثانية عشر من الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم السبت على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

واتسمت المباراة بالقوة والإثارة والمتعة على مدار شوطيها، وكان الأسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد هو نجم المباراة الأول دون منازع بعدما تألق بشكل غير عادي وقف ببسالة أمام جميع المحاولات الهجومية لأرسنال طوال اللقاء.

وجاءت نتيجة المباراة على عكس سير اللقاء تماما حيث كان أرسنال هو الفريق الأفضل والأخطر على المرمى ولكن تسابق لاعبوه، خاصة داني ويلبك، لاعب يونايتد السابق، في إهدار جميع الفرص التي أتيحت لهم ليأتي العقاب من جانب مانشستر يونايتد.

وأحرز يونايتد هدفه الأول في الدقيقة 56 عبر النيران الصديقة عن طريق كيران جيبس لاعب أرسنال الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرماه، قبل أن يحرز (الفتى الذهبي) واين روني الهدف الثاني للضيوف قبل النهاية بخمس دقائق.

وتكفل الفرنسي البديل أوليفيه جيرو بإحراز هدف حفظ ماء الوجه لأرسنال في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويعد هذا الفوز هو الأول الذي يحققه يونايتد على أرسنال في المسابقة بملعب الإمارات منذ 22 كانون ثان/يناير 2012.

وارتفع رصيد يونايتد بهذا الفوز إلى 20 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع، بعدما حقق فوزه الخامس هذا الموسم في المسابقة والثاني على التوالي، فيما توقف رصيد أرسنال عند 17 نقطة في المركز السابع، علما بأن هذه الخسارة هي الأولى التي يتلقاها الفريق على ملعبه في المسابقة هذا الموسم.

أخبار ذات صلة

newsletter