Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سوريا: إلغاء حظر التجول الليلي المفروض بشكل كامل والسماح بالتنقل بين المحافظات | رؤيا الإخباري

سوريا: إلغاء حظر التجول الليلي المفروض بشكل كامل والسماح بالتنقل بين المحافظات

عربي دولي
نشر: 2020-05-25 23:49 آخر تحديث: 2020-05-25 23:49
سوريا: إلغاء حظر التجول الليلي المفروض بشكل كامل والسماح بالتنقل بين المحافظات
سوريا: إلغاء حظر التجول الليلي المفروض بشكل كامل والسماح بالتنقل بين المحافظات

أعلن الفريق الحكومي المعني بكورونا في سوريا إلغاء حظر التجول الليلي المفروض بشكل كامل اعتبارا من مساء غد الثلاثاء ورفع منع التنقل بين المحافظات.


اقرأ أيضاً : السعودية: الخميس المقبل ستبدأ مرحلة العودة التدريجية إلى الأوضاع الطبيعية


كما شمل القرار السماح بالنقل الجماعي بين المحافظات، وتمديد فترة فتح المحلات والأسواق التجارية لتصبح من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء خلال فصل الصيف.

وشدد الفريق الحكومي على الاستمرار بمنع إقامة المناسبات الاجتماعية "الأفراح والتعازي"، واستمرار إغلاق الحدائق العامة والنوادي الرياضية والمسابح والمراكز الثقافية والمسارح والمعاهد الخاصة إضافة إلى المنشآت السياحية والمتنزهات والمطاعم والمقاهي على أن يتم إجراء مراجعة لواقع الوباء خلال الأسبوع القادم لاتخاذ قرار مناسب في ما يخص المنشآت السياحية وباقي القطاعات تباعا حسب المتغيرات، وقرر منح الأولوية في "بدل التعطل" للعاملين في المنشآت السياحية.

وكانت وزارة الصحة السورية، أعلنت الاثنين تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا بين السوريين القادمين إلى البلاد وهو أعلى رقم يسجل في يوم واحد.

وقالت الوزارة إن الإصابات الجديدة تم تسجيلها بين السوريين القادمين ومنهم 15 من الكويت و3 من السودان وإصابة من كل من روسيا والإمارات، ما يرفع حصيلة الإصابات المسجلة في سوريا إلى 106 إصابات.

ويعد هذا الرقم هو الأعلى الذي يتم تسجيله في يوم واحد، منذ الإعلان عن أول إصابة في 22 مارس الماضي.

أخبار ذات صلة

newsletter