ريادة في تقديم خدمات حلول ضعف السمع بمختلف انواعه وخدمات طبية اخرى

هنا وهناك
نشر: 2020-05-19 14:42 آخر تحديث: 2020-05-19 14:42
شركة فن السمع للسمعيات
شركة فن السمع للسمعيات
المصدر المصدر

قدمت شركة فن السمع للسمعيات، المعرض الأول من نوعه في الأردن والذي يقدم خدمات فحص السمع وتركيب وخدمات المعينات السمعية من خلال محل تجاري على الشارع العام (شارع وصفي التل / خلدا) وهو بذلك موقع مناسب سهل الوصول اليه مع توفر كراجات للسيارات لتلقي علاج سريع ومتميز لمعاناة فقدان السمع التوصيلي بأنواعه بترخيص رسمي من وزارة الصحة ورقابة الغذاء والدواء الاردنيتين.

وتعمل شركة فن السمع للسمعيات Art of Hearing بالتعاون مع شقيقتها الدفة Helm Medical مع شركات كبرى عالمية لمنتجات وخدمات ضعف السمع بأنواعه وحالات مرضية أخرى مختلفة وتحمل هذه المنتجات اعتمادية الاتحاد الأوروبي ومنظمة الغذاء والدواء الامريكية واعتمادية دولية كاملة.

وشركة ريساوند GN Resound الدنماركية وهي أحد اهم الشركات في تصنيع وخدمات المعينات السمعية لعلاج حالات فقدان السمع التوصيلي بمختلف أنواعه. حيث تتمتع أجهزتها بدقة ووضوح للصوت بالإضافة لإمكانية التواصل اللاسلكي مع الهواتف الذكية.

شركة كوكلير Cochlear الأسترالية وهي الشركة الأولى في صناعة وخدمات ما يلي:

أجهزة القوقعة لعلاج فقدان السمع الكلي والشبه كلي.

أجهزة الباها لعلاج فقدان السمع بالتوصيل من خلال العظم.

التعويضات الوجهية الاصطناعية لمرضى الحوادث والتشوهات الخلقية والمرضية.

شركة سينابس Synapse Biomedical الامريكية وهي الشركة الأولى في صناعة أجهزة التنفس الاصطناعي بواسطة تحفيز عضلة الحجاب الحاجز للحالات المرضية التي تعاني من ضعف في العضلة او المرضى العالقين على أجهزة التنفس الاصطناعي.

تم خدمة أكثر من أربعة آلاف مريض في الأردن ودول الجوار خلال الأعوام الستة عشر المنصرمة بنتائج ممتازة وبنجاح مميز.

أخبار ذات صلة