Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كتاب رسمي يفوض وزير الصحة بمنح مكافاة شهرية للكوادر الصحية | رؤيا الإخباري

كتاب رسمي يفوض وزير الصحة بمنح مكافاة شهرية للكوادر الصحية

الأردن
نشر: 2020-05-18 20:44 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
وزير الصحة سعد جابر
وزير الصحة سعد جابر

كشف كتاب رسمي وجهه وزير الصحة الدكتور سعد جابر، إلى رئيس الوزراء بتاريخ 26 كانون الثاني 2020 من اجل الموافقة على  منح مكافأة مالية شهرية مستمرة للكوادر الصحية لحين انتهاء الوباء . وكان وزير الصحّة الدكتور سعد جابر أكد في تصريحات صحفية في وقت سابق من اليوم أن مجلس الوزراء اتخذ قراراً قبل أسابيع بصرف مكافآت شهرية للكوادر الصحية لقاء عملهم الدؤوب وجهودهم الجبارة التي هي محط فخر واعتزاز كل أردني، خلال هذه الفترة الدقيقة التي يمرّ بها الوطن.


اقرأ أيضاً : وزير الصحة: مجلس الوزراء اتخذ قرارا بصرف مكافآت شهرية للكوادر الصحية


وبحسب وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، فقد وافق رئيس الوزراء على الإجراءات، التي اتخذتها وزارة الصحة للتعامل مع فيروس كورونا بما فيها إعطاء وزير الصحة صلاحية منح مكافأة مالية شهرية مستمرة لحين انتهاء الوباء، للكوادر الصحية التي تتعامل مع الحالات المرضية .


اقرأ أيضاً : وزير الصحة: تسجيل 16 حالة جديدة بكورونا في الاردن


وشدّد الدكتور جابر على أنّ الحكومة تعطي الملف الصحي الأولوية القصوى وتدعم الجهود الاستثنائيّة، التي تبذلها الكوادر الطبية والتمريضيّة، وهي بمثابة خط الدفاع الأول في المعركة التي نخوضها ضدّ وباء كورونا، والأساس في حماية صحّة أبناء الوطن والحفاظ على سلامتهم كأولى الأولويات التي يوجّهنا إليها جلالة الملك عبدالله الثاني دائماً.

أخبار ذات صلة

newsletter