Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكومة تناقش عودة موظفي القطاع العام بعد عطلة العيد "فيديو" | رؤيا الإخباري

الحكومة تناقش عودة موظفي القطاع العام بعد عطلة العيد "فيديو"

الأردن
نشر: 2020-05-18 18:06 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
العضايلة
العضايلة

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، اليوم الإثنين، إن الحكومة ناقشت اليوم موضوع عودة عمل موظفي القطاع العام بعد عطلة عيد الفطر السعيد، ومستجدّات العمل في موقع الحجر الصحّي لسائقي الشاحنات على حدود العمري، وزيادة فاعليّة النقل التبادلي بالمناولة (Back to back)، والمرحلة الثالثة من عودة الأردنيين في الخارج.


اقرأ أيضاً : وزير الصحة: تسجيل 16 حالة جديدة بكورونا في الاردن


واوضح العضايلة خلال إيجاز صحفي مشترك مع وزير الصحة، ان جلالة الملك عبدالله الثاني أوعز إلى الحكومة بإعداد خطط فاعلة للتعامل مع آثار الأزمة على الموازنة العامة واتخاذ ما يلزم لضمان انسياب الصادرات بشكل ميسر مؤكداً جلالته أهمية الاستفادة من الميزة التنافسية للقطاعات الواعدة كصناعة الادوية.

كما تمّت خلال الاجتماع مناقشة المؤشّرات التي يمكن اعتمادها لإعادة فتح القطاعات المغلقة حتى الآن، مع التأكيد على أنّ ذلك يعتمد بشكل رئيس على تطوّرات الوضع الوبائي.

وأكد العضايلة، أنّ الحكومة تولي القطاع الصحّي، والكوادر الطبيّة والتمريضيّة جلّ الرعاية والاهتمام، وتحرص بشكل كبير على دعمهم وتمكينهم من أداء واجبهم النبيل خلال هذه الأزمة، وعدم المساس بقوتهم أو مستوى معيشتهم.

وأشار إلى أن أنّ قرار صرف مكافآت شهريّة للعاملين في القطاع الصحّي خلال أزمة كورونا ليس جديداً، بل تمّ اتخاذه بتاريخ 2 شباط 2020م.

 

أخبار ذات صلة

newsletter