دفاع مدني مادبا يتعامل مع 4 حرائق في آن واحد

محليات
نشر: 2020-05-18 17:59 آخر تحديث: 2020-05-18 17:59
دفاع مدني مادبا يتعامل مع 4 حرائق في آن واحد
دفاع مدني مادبا يتعامل مع 4 حرائق في آن واحد

تمكنت مديرية دفاع مدني مادبا وكافة مراكزها الاثنين، وباسناد من الدرك والشرطة والزراعة والبلدبات من اخماد اربع حرائق أعشاب جافة وحقول مزروعة بحبوب الشعير والقمح شبت بها النيران في أن واحد.


اقرأ أيضاً : الدفاع المدني يتعامل مع 240 حريقا خلال الـ 24 ساعة الماضية - صور


وفي التفاصيل قال مدير دفاع مدني مادبا المقدم فادي السليحات بأن غرفة العمليات في مديرية دفاع مدني مادبا تبلغت ظهر اليوم بوجود اربع حرائق في حقول للقمح والشعير والأعشاب الجافة في مناطق مختلفة من محافظة مادبا وكان أكبرها احتراق نحو 500 دونم مزروعة بحبوب القمح والشعير في منطقة المشقر شمال غرب مادبا وحريق اخر في أعشاب جافة في بلدة القريات التابعة لجبل بني حميده جنوب مادبا أتت على نحو 350 دونم.

وفي وسط مادبا بالقرب من دوار المحبة شب حريق في حقل حبوب من القمح تقدر مساحته بنحو 25 دونم وحريق اخر على طريق نتل شب في 5 دونمات أعشاب جافة.

وأشار الي انه تم اخماد جميع الحرائق في أن واحد دون وقوع اية إصابات بشرية، مشيرا إلى الجهود المبذولة والتنسيق المحكم بين قوات الدرك والشرطة والزراعة والمياه وبلدبات مادبا والقريات التي ادت الي السيطرة على الحرائق ومنع امتدادها وانتشارها.


اقرأ أيضاً : حريق في مصطبة جرش يطال أعشابا جافة ومزرعة حمضيات


يشار الي ان درجة الحرارة المرتفعة ووسط السنة النيران لم تمنع المشاركين من كافة الجهات وخاصة نشامى الدفاع المدني من انحاز عملهم على أكمل وجه وبزمن قياسي.

أخبار ذات صلة