Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رضوان ينتقم.. علقة ساخنة من محمد رمضان لـ فتحي وياسر في أول لقاء - فيديو | رؤيا الإخباري

رضوان ينتقم.. علقة ساخنة من محمد رمضان لـ فتحي وياسر في أول لقاء - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2020-05-16 22:50 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
ارشيفية
ارشيفية

شهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل البرنس، بمشهد ذهاب "فتحي" احمد زاهر، و "ياسر" محمد علاء، الى منزل "رضوان البرنس" محمد رمضان، من أجل إعطائه ضعف ميراثه الذى يقدر بـ 3 مليون جنيه لانهاء الخلافات التي بينهم، وطلب "فتحي" من "ياسر" أن يذهب ويعطيه شيك بالمبلغ، وبقي هو داخل مركبته ينتظره امام منزل "رضوان".

وتفاجئ "رضوان" بمجرد فتحه للباب ورؤيته لـ "ياسر" الذي حرص أن يبدا الكلام بـ "كفارة"، ودخل الى منزله وأعطاه 3 مليون جنيه، ليرفض "رضوان" ويقوم بضربه "علقة ساخنة" بعد أن هشم كل ما في المنزل عليه.


اقرأ أيضاً : أحمد زاهر ومحمد علاء عن دوريهما في البرنس: "احنا كويسين وطيبين والله يا جماعة"


واستغرب "فتحي" أحمد زاهر أثناء تواجده بالسيارة عن تأخر "ياسر" ليقوم "رضوان" بالخروج له وقام بضربه ضرب مبرح حتى نزق الدماء من وجهه، ووجه لهم رسالة أما أهل الحارة الذين تجمعوا، بأن ما فعله تحية لهم، وانه سيتركهم حاليا حتى يعثر على ابنته ولكن بمجرد العثور عليها سيجعلهم في تعداد الأموات.


اقرأ أيضاً : فيديو ..شاهد كيف ينتقم "البرنس" من أشقائه في الحلقة الأخيرة من المسلسل


تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

أخبار ذات صلة

newsletter