Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفنان أحمد زاهر يتلقى تهديدات بالقتل بسبب مسلسل البرنس وابنته تدافع: بابا مش شرير "فيديو" | رؤيا الإخباري

الفنان أحمد زاهر يتلقى تهديدات بالقتل بسبب مسلسل البرنس وابنته تدافع: بابا مش شرير "فيديو"

هنا وهناك
نشر: 2020-05-15 14:32 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تدخلت الفنانة ملك أحمد زاهر للدفاع عن والدها بعد تلقيه تهديدات بالقتل، عقب عرض الحلقة ال 18 من مسلسل البرنس بسبب القائه ابنة شقيقه مريم رضوان البرنس في الشارع، وقامت بنشر فيديو جديد للطفلة فريدة حسام التي تجسد شخصية مريم، وأكدت إنها بخير، ولا داعي لتهديد والدها لأنه ليس شريرا كما توحي شخصيته في المسلسل.

ملك نشرت مقطع فيديو لفريدة حسام وهي تكشف عن تفاعل الفنان أحمد زاهر معها عقب تصوير المشهد المؤثر لتركها في الشارع بلا رحمة، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: ولله فتحي هو اللي شرير مش احمد زاهر البنت اهي كويسة و زي القمر بتقول انو صالحها بعد المشهد صلو عالنبي فقلبكوا بقي #فتحي_شرير_بس_احمد_زاهر_طيب، بحسب موقع سيدتي نت.


اقرأ أيضاً : فيديو ..شاهد كيف ينتقم "البرنس" من أشقائه في الحلقة الأخيرة من المسلسل


يذكر أن صورة فريدة حسام وهي تبكي بنهاية الحلقة ال 18 من مسلسل "البرنس" احتلت صدارة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات تشيد بأداء الطفلة، وحملات للبحث عنها، والانتقام من عمها أحمد زاهروكتب أحدهم: أوسكار أفضل حلقة وأفضل تمثيل لطفلة موهوبة المشهد ده حلم ولا حقيقة يا جدعان".

وكتب آخر "كله إلا مريم بنت رضوان البرنس يا جاحدين احنا ناخد بعضنا وندور على مريم ونقتل فتحى بالمرة"، وتعاطف حساب آخر قائلاً "يا من حفظ يونس ببطن الحوت احفظ مريم واجمع شملها بأبيها.


 

 

أخبار ذات صلة

newsletter