الحواتمة يكرم ضابطين متقاعدين لتعاونهما في كشف قضيتين مهمتين

الأردن
نشر: 2020-05-13 14:41 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
ارشيفية
ارشيفية

 كرم مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة الأربعاء، ضابطين متقاعدين برتبة رائد لما قاما به من جهود ساندت رجال البحث الجنائي في كشف قضيتين جنائيتين مهمتين.


اقرأ أيضاً : الأمن: خطط أمنية خاصة بـ "رمضان" واستمرار العمل بجد لمنع انتشار كورونا


واكد اللواء الركن الحواتمة ان متقاعدي الأمن العام هم دوماً محل الفخر والاعتزاز والتقدير على ما بذلوا وقدموا وافنوا سنين عمرهم لخدمة وطنهم ومليكهم، ولانهم الرديف والمساند الاول لرجال الامن العام اثناء تأديه واجباتهم، وما زالوا يبذلون دون ان ينتظروا أي مقابل.

وقال إن هذا التكريم اليوم هو خير مثال على العلاقة التشاركية بين المديرية ومتقاعديها؛ فهم في نظرنا ما زالوا على رأس عملهم وجزءاً وعمودا مهماً من اعمدة المديرية وهيكلتها حتى وان غادروا مواقعهم، ويثبتون ذلك في كل يوم من خلال العمل الجاد والتفاني في خدمة وطنهم وقيادته الهاشمية الحكيمة.

وتقدم الحواتمة بالشكر للضابطين المكرمين على ما قاما به من مساهمات ساعدت إدارة البحث الجنائي في الكشف عن احدى القضايا المهمة، مؤكدا انهما وجميع المتقاعدين العسكريين سيبقون على الدوام محط فخر واعتزاز وثقة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني والأردنيين وزملائهم.


اقرأ أيضاً : الملك يشيد بجهود منتسبي الدفاع المدني وأدائهم المتميز خلال أزمة كورونا


من جهتهما، عبر الضابطان المتقاعدان عن اعتزازهما وشكرهما على هذه اللفتة الطيبة التي تدل على مدى الاهتمام بالمتقاعدين والتواصل معهم والحرص الشديد على تطوير عناصر المنظومة الأمنية كافة، مؤكدين أن ما قاما به هو جزء من واجبهما الوطني ومسؤوليتهما المجتمعية، وانهما ما زالا يعتبران نفسيهما جزءاً لا يتجزأ من المنظومة الامنية في مديرية الامن العام.

أخبار ذات صلة

newsletter