أوبو تطلق هاتف رينو 3 في الأردن (الوضوح في كل لقطة)

هنا وهناك
نشر: 2020-05-12 12:01 آخر تحديث: 2020-05-12 12:01
أوبو تطلق هاتف رينو 3 في الأردن
أوبو تطلق هاتف رينو 3 في الأردن

 أعلنت شركة  أوبو الرائدة في صناعة و تطوير الهواتف الذكية عن نيّتها إطلاق النسخة العالمية من هاتفها الذكي رينو 3 في الأردن, و يعد هذا القرار تأكيدًا على أهمية السوق الأردنيّ للشركة و استراتيجيتها العالمية, و ترسيخًا لالتزامها تجاه المنطقة.

 و عزمت أوبو على إطلاق هاتفها الجديد نحو الأسواق العالمية, بعد نجاح الهاتف المتطور في السوق الصينية عند إطلاقه في شهر كانون الأول – ديسمبر- من العام الماضي. 

و أعلن السيد أليكس مياو مدير التسويق التنفيذي لدى أوبو في الأردن أن النسخة العالمية من رينو 3 سيتم إطلاقها في الأردن, شاملة لبعض التحسينات لتتناسب مع  متطلبات السوق الأردني و العالمي, و لتدعم شبكات الجيل الرابع. 

 و تسعى أوبو لتحقيق مزيج فعّال من التقنية المتطورة و الشكل المناسب, و قوة في الأداء و التصوير. و بحسب الخوارزميات الجديدة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي, فإن الهاتف الجديد يستطيع التقاط أوضح الصور في جميع ظروف الإضاءة, الساطعة و المظلمة منها. 

و يأتي الهاتف الجديد بتصميمٍ رائدٍ و عصريّ و بسمك 7.9 مم و وزن 170 غرام, و تم أيضا تعديل شكل ظهر الهاتف ليزداد صلابةً و قوةً في التحمل, و يمتلك رينو 3 شاشة مميزة بمقاس 6,4 إنش و خاصية حماية العينين في الإضاءة الخافتة. 

أخبار ذات صلة