Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط شخص يزرع أشتال الماريغوانا فوق سطح منزله في عمان - صور | رؤيا الإخباري

ضبط شخص يزرع أشتال الماريغوانا فوق سطح منزله في عمان - صور

الأردن
نشر: 2020-05-10 13:29 آخر تحديث: 2020-05-10 14:07
الصورة من المضبوطات
الصورة من المضبوطات

ألقى العاملون في مكافحة المخدرات القبض على خمسة مروجي للمواد المخدرة جنوب العاصمة وبحوزتهم 20 كف من مادة الحشيش وكميات من الحبوب المخدرة وثلاثة اسلحة نارية، وضبط شخص استخدم سطح منزله لزراعة اشتال الماريجوانا في العاصمة .

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول عدد من الأشخاص من مروجي المواد المخدرة جنوب العاصمة ، حيث جرت متابعة تلك المعلومات وتحديد مكان تواجد ثلاثة منهم حيث القي القبض عليهم وضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة  المعدة للبيع .


اقرأ أيضاً : ضبط 300 كغم من مادة الماريجوانا المخدرة في البلقاء


فيما جرى بعد ذلك تحديد مكان اثنين آخرين داخل إحدى المركبات ، وعند محاولة إيقاف المركبة قاما بمحاولة الفرار وابديا مقاومة شديدة للقوة الامنية حيث القي القبض عليهما بعد ذلك ونتج عن الحادثة إصابة رجلي أمن عام من القوة وهما بحالة حسنة ، وضبط بحوزة المقبوض عليهما داخل مركبتهما على 20 كفاً من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة ، وثلاثة اسلحة نارية .

وفي القضية الثانية فقد جرت متابعة معلومات وردت حول قيام احد الاشخاص باستخدام منزله لزراعة اشتال الماريجوانا في العاصمة ، حيث جرت مداهمة المنزل وبتفتيشه عثر على مجموعة اشتال من الماريجوانا المزروعة داخل قواوير على سطح المنزل والقي القبض على المتورط وبوشرت التحقيقات.

أخبار ذات صلة

newsletter