مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ارشفيفة

1
ارشفيفة

مدير مستشفى حمزة: تسجيل إصابة جديدة بكورونا لطالب قادم من روسيا

نشر :  
1:00 2020/5/8|

أعلن مدير عام مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبدالرزاق الخشمان، إصابة طالب قادم من روسيا بفيروس كورونا المستجد.


وقال الخشمان في تصريحات صحفية إنه تم إجراء فحوص لخمسة طلاب اشتبه بإصابتهم بالفيروس والنتيجة ظهرت سلبية، مبينا انه تم إعادتهم الى الحجر الصحي في منطقة البحر الميت.

وكان قد بلغ عدد الرحلات الجوية التي وصلت إلى مطار الملكة علياء منذ بدء فتح المجال الجوي يوم الأحد الماضي 9 رحلات على متنها 1733 مسافرا.

  • فيروس كورونا
  • الأردن في مواجهة كورونا
  • اصابات كورونا في الأردن
  • الطلبة الأردنيون في الخارج