Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مواطن أردني يطلق اسم "سعد جابر" على ابنه تكريماً لجهود وزير الصحة سعد جابر - فيديو | رؤيا الإخباري

مواطن أردني يطلق اسم "سعد جابر" على ابنه تكريماً لجهود وزير الصحة سعد جابر - فيديو

الأردن
نشر: 2020-05-07 17:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
تحرير: محمد الكفاوين
مواطن أردني يطلق اسم "سعد جابر" على ابنه تكريماً لجهود وزير الصحة سعد جابر
مواطن أردني يطلق اسم "سعد جابر" على ابنه تكريماً لجهود وزير الصحة سعد جابر

أطلق المواطن الأردني عاصم مرزوق المرابحة من محافظة الكرك إسم "سعد جابر" على مولودهِ الجديد تكريماً لجهود وزير الصحة الأردني الدكتور سعد جابر خلال أزمة فيروس كورونا.

وقال جد الطفل لرؤيا أن قدوتنا في الحياة هو الرسول عليه السلام لكن عندما يقوم أي شخص بعمله على أكمل وجه فهذا يغرس محبته في نفوس الجميع كما غُرست محبة جابر في قلوب الاردنيين، وانطلاقا من ذلك و تيمنا بهذا الوزير بادر والده بتسميته بسعد جابر، مؤكداً أنه "يتشرف بتسمية ابنه بـ سعد جابر، من باب الشكر لما قدمه الوزير خلال أزمة كورونا.

و تابع بأنه على الرغم من أن هذه الجائحة عمت العالم أجمع و ارعبت الجميع و حولت العالم الى مدن خاوية، لكنها حلت على الأردن بهدوء وأقل حدة من كل مناطق العالم نتيجة للأسلوب الذي عمل به من قبل المركز الوطني للأمن و ادارة الازمات و من قبل الحكومة الاردنية و وزير الصحة و وزير الاعلام و مدير خلية ازمة كورونا، وبتوجيهات ملكية، ما أعطى المواطن الاطمئنان و الراحة.

و قال جده، إن جابر عمل بمعية فريقه كخلية نحل منتظمة وحرفية حتى أصبح محط أنظار العالم اجمع ،وأن سيرته خلال عمله بدءا من الخدمات الطبية و وصولا لتسلمه حقيبة الصحة تشهد على ذلك و دخلت محبته قلوب جميع الاردنيين.

وتمنى جده ،ان يحذو الطفل سعد جابر حذو وزير الصحة سعد جابر و ان يخدم وطنه كما خدمه جابر.

أخبار ذات صلة

newsletter