بالصور.. شاب تونسي يتزوج جدة بريطانية لها 10 أحفاد

هنا وهناك
نشر: 2014-11-21 11:06 آخر تحديث: 2016-08-01 20:30
بالصور.. شاب تونسي يتزوج جدة بريطانية لها 10 أحفاد
بالصور.. شاب تونسي يتزوج جدة بريطانية لها 10 أحفاد
المصدر المصدر

رؤيا- العربية نت- فاجأت جدة بريطانية لـ10 أحفاد عائلتها بالزواج من شاب تونسي يبلغ من العمر 32 عاماً تعرفت عليه عن طريق الإنترنت.

 جين مخلوفي البالغة من العمر 47 عاماً كانت تتواصل مع الشاب محمد العاطل عن العمل حالياً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من انهيار زواجها الأول، حسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل".

 وبعد توسلات جين التي قوبلت بالرفض من جهة وزارة الخارجية البريطانية التي أصرت على عدم منح محمد تأشيرة للذهاب إلى بريطانيا لإتمام زواجه، قررت جين التي يبدو أن وزنها أكثر من 120 كيلوغراماً أن تذهب إلى تونس لإتمام مراسم زواجهما هناك.

 وبالفعل تم عقد قران الزوجين، بالرغم من تحذيرات وزارة خارجية بلدها لها، خوفاً من أن تقع ضحية لعمليات النصب والاحتيال المشابهة التي تتم عبر الإنترنت.

 وتعليقاً على التحذيرات، قالت جين: "الكثير من الناس يعتقدون أنها عملية نصب واحتيال، ولكن أنا أعلم أن الأمر ليس كذلك، قال لي عدة مرات أنه لا يريد أن يكون مع أي امرأة أخرى، يريد فقط أن يكون معي"، مشيرة إلى أن زواجهما دخل عامه الثاني ولم تحدث أية مشاكل.

 ولإثبات إخلاصها لزوجها الجديد، وعدت جين باعتناق الإسلام وارتداء الحجاب، موضحة أنها عندما أخبرت زوجها برغبتها بذلك أكد لها بدوره أنه قرارها ولها حرية الاختيار.

أخبار ذات صلة