التسوّق أصبح أكثر سهولة مع منصةHuawei AppGallery وتطبيق OpenSooq

تكنولوجيا
نشر: 2020-05-07 13:02 آخر تحديث: 2020-05-07 13:02
هواوي
هواوي

الاعتماد على الإنترنت للبيع والشراء آخذ في التزايد بين الأفراد والمؤسسات على حد سواء. فاليوم لست بحاجة لجولة طويلة في الأسواق للبحث عن سلعة أو خدمة معينة وتقييم جودتها، ومقابلة مالكها أو مزودها وجهًا لوجه للاستفسار عن تفاصيل الأسعار والعروض؛ كل ما عليك فعله حرفيًا هو كبسة زر على جهازك المحمول لتخرج لك قائمة طويلة من خيارات ونتائج البحث، وتأخذ بعدها وقتك في التفكير والتركيز على اتخاذ القرار الصحيح دون أي وسيط! 

ولأن هدفها توفير الراحة وأسلوب الحياة الذكي لك ولجميع المستخدمين من حول العالم، ضمّت هواوي إلى منصتها Huawei AppGallery - التي تعدّ واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا – واحدًا من أهم وأكبر تطبيقات البيع والشراء (الإعلانات المبوبة) في الشرق الأوسط: تطبيق OpenSooq، لتمكنك من إتمام عمليات العرض والطلب مباشرة عبر هاتفك المحمول في أي وقت ومن أي مكان. 

للمشتري: اختَر ما تحتاج من بين أكثر من 120 قائمة للعروض والسلع والخدمات 

بعد تحميل التطبيق من Huawei AppGallery ستجد أكثر من 120 قائمة للعروض والسلع والخدمات؛ منها المستعمل ومنها الحديث، بدءًا من السيارات والمركبات، وعقارات البيع والإيجار، وألعاب الفيديو وملحقاتها، والأجهزة الإلكترونية، والهواتف والأجهزة اللوحية، والأزياء، وصولًا إلى العديد من الخدمات المهنية والحرفية، وحتى الوظائف الشاغرة. ويتم تقسيم هذه القوائم بناءً على اهتماماتك وتفضيلاتك لتتمكن من الوصول بسهولة ويسر لما تحتاجه، والاستفسار عنه مباشرة من المالك ضمن بيئة إعلانية آمنة وموثوقة، ثم اتخاذ قرار الشراء من منزلك أو من أي مكان آخر  دون إضاعة وقتك أو جهدك. 

للبائع: ضاعف نسب المشاهدة بين الجمهور الصحيح مع خدمات إعلانية مميزة

بات السوق المفتوح OpenSooq - المتاح في 19 دولة عربية مختلفة - منفذًا سوقيًا لأكثر من 45 مليون مستخدم من الأفراد والشركات، وقد سجل حتى اليوم 240,000 تحميل من منصة Huawei AppGallery، مع تسجيل عملية بيع كل 15 ثانية، ويعود ذلك في جزء منه إلى الدراسات السوقية الشاملة التي يوفرها التطبيق والتي يتم الاطلاع من خلالها على وضع السوق المحلي، وقراءة ما يحتاجه المستخدمون، فضلاً عن خلق بيئة جذابة تعمل ضمن وتيرة سريعة ومباشرة بين الأطراف المعنية دون وجود وسيط.

 وبناءً على نتائج هذه الدراسات يتم منحك كبائع خدمات إعلانية مناسبة لتدعم عروضك وتضاعف نسب المشاهدة، وبالتالي ترفع احتمالية البيع. فمن بين الخدمات الإعلانية التي يقدمها OpenSooq: الإعلانات المميزة للحصول على 15 ضعف عدد المشاهدات؛ والعضويات المميزة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ والمتاجر لإظهار شعار متجرك والوصف الذي ترغب به؛ والمحفظة لشراء رصيد للاشتراك بكافة أنواع الخدمات في أي وقت؛ وإعلان VIP لضمان ظهور الإعلان أعلى القائمة كأول إعلان موجود وبقائه لـ 24 ساعة متواصلة، إلى جانب خدمات إعادة النشر والبانر الإعلاني وتيربو. وبإمكانك تحديد الفئة المستهدفة والموقع ضمن إعلانك لضمان الوصول للجمهور الصحيح، وحصد أفضل النتائج خلال أقصر وقت. 

يمكنك الآن ببساطة تحميل تطبيق "OpenSooq" عبر منصة Huawei AppGallery، لتستمتع بتجربة بيع وشراء إلكترونية سهلة وفريدة من نوعها على مدار الساعة ومن أي مكان


https://appgallery.cloud.huawei.com/uowap/index.html#/detailApp/C100088383?detailType=&subsource=C100088383

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني