لاعبو أندية المحترفين يأملون عودة الحياة الرياضية في الأردن

رياضة
نشر: 2020-05-07 12:26 آخر تحديث: 2020-05-07 12:26
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

أمل نجوم أندية المحترفين لكرة القدم، خلال متابعتهم اليوم الأربعاء، توجه نجوم الدوري الإسباني للخضوع لفحوصات فيروس كورونا، تمهيداً لاستئناف المباريات خلال شهر حزيران المقبل، بعودة الحياة الرياضية والمنافسات في الأردن.


اقرأ أيضاً : الحجر على منتخب التايكواندو بعد عودته من روسيا للأردن


وشهد اليوم الأربعاء بدء فحوصات نجوم الدوري الاسباني، للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا تمهيداً للسماح لهم بالتدريبات الفردية ومن ثم الجماعية استعدادا للمنافسات،التي توقفت بشكل اجباري بسبب كورونا.

وأكد نجوم الكرة الأردنية في حديث لـ"بترا" أن الحديث عن قرب استئناف الدوريات الاوربية بما فيها الدوري الاسباني، يمنحهم بارقة أمل بإمكانية عودة الحياة للملاعب الأردنية في أقرب وقت.

وأشار نجم فريق الرمثا لكرة القدم مصعب اللحام إلى أن الوضع الوبائي المستقر في الأردن، يدفع اللاعبين للتمني على الجهات المسؤولة النظر في قرار يسمح بالعودة التدريجية لاستئناف تدريبات الأندية، وفق ضوابط السلامة العامة.

ولفت نجم فريق الوحدات لكرة القدم ابراهيم الجوابرة، إلى أن الحديث عن قرب عودة المنافسات في بعض الدوريات الاوربية، يبعث في نفوسنا الأمل بتكرار المشهد في الاردن، مشيدا بنفس الوقت بإجراءات الحكومة التي نجحت في التعاطي مع هذاالوباء العالمي.

وقال لاعب فريق الحسين اربد زيد جابر: لحكومة على سلامة المواطن، وهو أمر يستحق التقدير والاحترام، ولكن نتمنى على الجهات المعنية السماح بعودة التدريبات وبشكل تدريجي، لا سيما وأن الوضع الوبائي في الأردن مستقر.

يشار إلى أن اتحاد كرة القدم لم يحسم حتى الآن مصير منافسات دوري المحترفين ، بسبب عدم وضوح القرار الصحي بشأن استئناف التدريبات والمباريات.

أخبار ذات صلة