اتحاد كرة القدم يلتقي لاعبي اندية المحترفين للاستماع الى ارائهم ووجهات نظرهم

رياضة
نشر: 2020-05-07 02:55 آخر تحديث: 2020-05-07 02:55
اتحاد كرة القدم يلتقي لاعبي اندية المحترفين للاستماع الى ارائهم ووجهات نظرهم
اتحاد كرة القدم يلتقي لاعبي اندية المحترفين للاستماع الى ارائهم ووجهات نظرهم
المصدر المصدر

عقد اتحاد كرة القدم، اجتماعاً تشاورياً مع اللاعبين ممثلي فرق دوري المحترفين، بحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ورئيس لجنة اوضاع اللاعبين محمد سمارة، والامين العام سمر نصار،  للاستماع الى ارائهم ووجهات نظرهم بخصوص التحديات التي برزت مؤخراً مع توقف النشاط بسبب جائحة كورونا.

ونقل سمارة في بداية الاجتماع الذي عقد عبر تقنية الفيديو "عن بُعد"، تحيات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، والذي وجه لعقد اللقاء، بهدف الاطمئنان على اللاعبين والاستماع الى توصياتهم، باعتبارهم ركناً اساسياً ومهماً في منظومة كرة القدم الاردنية.


اقرأ أيضاً : اتحاد كرة القدم يطلب عودة تدريبات المنتخبات وأندية المحترفين


من جانبها، عبرت الامين العام للاتحاد، سمر نصار، عن تطلعات الاتحاد لعودة نشاط كرة القدم في اقرب وقت ممكن، وفق خطة ممنهجة تتضمن اجراءات صحية صارمة، واضعةً بعين الاعتبار ثلاثة خيارات رئيسية للموسم الحالي 2020.

واستمع الاتحاد الى وجهات نظر اللاعبين بخصوص تداعيات توقف النشاط، كما اجاب عن مختلف الاستفسارات والاسئلة، واكد في الوقت نفسه دوره التنظيمي فيما يتعلق بتعاقدات الاندية مع اللاعبين، ومساعيه الحثيثة لوصول مختلف اركان اللعبة الى صيغة توافقية فيما بينهم، تنصب في المصلحة العامة في نهاية المطاف.

وشدد الاتحاد على اهمية التكاتف في هذه المرحلة الصعبة، والتوافق المشترك بين اركان اللعبة كافة، لتجاوز الظروف الاستثنائية، وتجسيد قوة ووعي القائمين على كرة القدم الاردنية، في مجابهة التحديات المحيطة.

كما ابدى الاتحاد، تفهمه الكامل لمختلف المشاكل والظروف الصعبة التي يعاني منها اللاعبون المحترفون بالوقت الحالي، لا سيما محاولة الحفاظ على الجاهزية البدنية، رغم غياب التدريبات الميدانية، في ظل تعليق النشاط حتى اشعار اخر.

 واشار الاتحاد الى مساعيه الجادة وتواصله المستمر مع الجهات الرسمية، والاتحاد الدولي فيفا، لايجاد الحلول التي تسهم في تخفيف الاعباء المتراكمة على اركان اللعبة كافة.

ويشكل اجتماع الاتحاد مع اللاعبين، امتداداً لسلسلة اللقاءات التي وجه سمو الامير علي بعقدها مع مختلف اركان اللعبة، لتدارس وتبادل وجهات النظر بخصوص استئناف الموسم 2020، والتحديات المحيطة، بانتظار المزيد من الاجتماعات، واستمزاج الاراء وعرضها على الهيئة التنفيذية للاتحاد، لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تصب في المصلحة العامة.

أخبار ذات صلة