"الأمن": القبض على مخترقي منظومة التعليم عن بعد لجامعة اليرموك

محليات
نشر: 2020-05-05 23:44 آخر تحديث: 2020-05-05 23:44
ارشفيفة
ارشفيفة

اعربت جامعة اليرموك عن تقديرها للجهود الاستثنائية التي بذلتها مديرية الأمن العام لتحديد هويات من اخترقوا منظومة التعليم عن بعد، والقبض على ثلاثة اشخاص عمدوا الى التسلل وتشويه محاضرات لأحد أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

وادانت الجامعة مثل هذه السلوكيات التي لا تنم عن المسؤولية وقلة تقدير ووعي بالجهود الجبارة التي تبذلها الدولة الاردنية لإنجاح منظومة التعليم عن بعد ضمن الظروف الصعبة التي تعيشها المملكة لمواجهة جائحة كورونا والتي تجاوزها الأردن بحكمة قيادته بكل اقتدار.


اقرأ أيضاً : "التعليم العالي" تعلن التخصصات المتاحلة لطلبة التوجيهي للعام 2020- 2021


وأشادت الجامعة في بيان لها بالجهود الاستثنائية التي بذلتها مديرية شرطة محافظة اربد في متابعة حادثة التخريب وتحديد الفاعلين من قبل وحدة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام وكشف هوياتهم تمهيدا لتقديمهم إلى القضاء.

وتؤكد جامعة اليرموك انها بما تمتلكه من خبرات وقدرات وتقنيات عالية المستوى وتاريخ عريق في التعليم، أنها ستبقى منخرطة بلا ادنى تردد في وضع تنفيذ الرؤية الملكية لتوفير بنية تعليمية تتناسب متطلبات المرحلة، كما أنها لن تتهاون في حماية سمعتها التعليمية وكرامة اعضاء هيئة التدريس الذين يبذلون قصارى جهدهم للارتقاء بالمستوى العام للطلبة وخدمة مسيرة التعليم العالي في المملكة.

أخبار ذات صلة